السلام عليكم صباح الخير اول شي بقولكم ان فكرة الموضوع منقوله من منتدى وهي ان كل واحد من الاعضا يسجل هنا اي موقف يمر عليه في يومه سوا داخل البيت او خارجه في العمل او المدرسه او الجامعه بالطريق بالسياره اي شي سوا كانت هالمواقف مضحكه او محزنه او اي شي واكيد فيه مواقف نستفيد منها ياليت تعجبكم الفكره وتتجاوبون معها لان الموضوع يكتمل بتواجدكم هاه شرايكم؟؟؟ تحياااتي
__________________ @ مــن جـانـي يامرحـبـا .. ومــن راح ماهمـنـي !( لا شــاري خـوتــه ؟ / ولا قـطـعـت عـلاقـتـه ؟ ) صح لسانك سعود بن مهدي
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com