السلاام عليكم ورحمة الله وبركااته
كل منا له اسم سجل فيه فى المنتدى ليتم التعارف عليه من خلال هذا الاسم ربما يكون اسمك الحقيقى او اسم تحبه كصفة حميدة وأخلاقيه مــثل)( أبــــو وحــــــش)(
هو لماذا اخترت هذا الأسم بالذاات من بين الأساامي مااهو السبب
المهم : كل منا يضع لماذا اختار هذا الاسم بالذات
وأولااا أبدأ بنفسي
الأسم : أبــــو وحــــــش
السبب : هو أنها كـــــنيه لــــقبت بـــها من يـــوم كـــان عــمري عشر ســـنــوات بــيــن أهـــــــلي وأصــــدقـــائي والـــــــكل يــــعرفني بــــــهذا الأســـــــــــــــم
أتمنى من كل الأعضااء يشااركون في هذا المووضووع وهووو من خلااله نستطيع نتعرف على شخصيااات بعضنا البعض
وأتمنى أيضاا من المرااقبين تثبيت هذا المووضووع