ماهو الحل ياترى !!
يصيبني الخجل عندما اشغّل التلفاز وعندي احد من العائله ..
^
^
^
^
^
الذي يرى هذه الجمله يذهب به عقله الى (( افلام الخلاعه والنجاسه ))
ولكن الموضوع مختلف تماما ..
انها رسائل الــ sms التى تصيبني بالإشمئزاز والضجر
نعم انها الرسائل !!
مقطع من رسائل العشّاق :
فلان : مساكم الله بالخير حبايب قلبي
فلانه : هلا وغلا بالطش والرش فديتك والله
فلان : هلا ومرحبا وينج يالقاطعه صارلي مده ادورج ؟
فلانه : والله أشغال الدنيا والدراسه
فلان : اها موفقه خير انشالله !
فلانه : اجمعين ومن يقول ..
فلان : الا بسألج ليش ما عاد تدقين ؟
فلانه : انشالله اليوم بالليل ادق عليك
فلان : وانا بإنتظارج
فلانه : خلك عند التيلفون الساعه 1 بالليل
فلان : اوكي , شخبارج بعد ؟؟
فلانه : باي باي باي اخوي توه واصل اكلمك خل المكالمه بعدين
مقطع من رسائل التعصب القبلي والأعمى :
فلان 1 : قبيلـة ( .... ) تاج رءوسكم كلكم
فلان 2 : استح على وجهك تقول هالكلام وعمانك موجودين >> يتكلم عن قبيلته
فلان 1 : هههههه ضحكتني بجد
فلان 2 : حنا البزر عندنا يسوى رجاجيلكم كلهم
فلان 1 : ( .. ) لابوك لابو ....
الأن اتوقع انكم ايقنتوا ماذا أقصد بهذه الجمله
( يصيبني الخجل عندما اشغّل التلفاز وعندي احد من العائله .. )
الكثير يقولون تمضية وقت الفراغ ..
وقت الفراغ .. وقت الفراغ .. وقت الفراغ
توجد معاهد تدريبيه .. توجد نوادي صحيّه .. توجد مكتبات .. يوجد الأنترنت
لماذا رسائل الــ sms ؟؟
اصحبت صرعه وموضة العصر ..
اينما تذهب هنا وهناك رسائل الـ sms
سألت نفسي ؟ لماذا لا يلغونها اصحاب القنوات من قنواتهم ؟؟
وبسرعة البرق وجدت الإجابه !!
الإجابه :
وجدوا الناس الغافله السخيفه يتواجدون في الـ sms عندهم اكثر من تواجدهم بالمساجد
لمذا يلغونها ؟؟
وهي تعتبر بحد ذاتها مصدر دخل بالآلاف والمئات من المال ..
أيها العرب افيقوا من سباتكم العميق
الى متى والأمم تتقدم ونحن نرجع الى الوراء ؟؟
الى متى والتفاخر بالقبيله ؟ والعائله ؟
ان احبكم عند الله اتقاكم
محبكم / مناحي الصميــل