اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 15-02-2007, 01:07 AM
«[شيـ خ ـة العجمان]» «[شيـ خ ـة العجمان]» غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: » مَملَكةُ الإنْسَآنٍيّهً «
المشاركات: 140
.. ! :[ ارسم رائعتك اليوم .. وكل يوم .. ]: ! ..



كل اشراقـة شمـس هيَ بدايه لـ صفحة جديدهـ ..

من صفحـات حياتنا ..

أو لوحة جديدهـ ..

انظر إلى يومك على انه لوحة فنان بيـضاء

ماذا تريد ان يكون شكل لوحتك في آخر اليوم ؟! ،، ..

هلـ سترسمها أنت ..

أم ستترك الظروف

والأشخاص هم من ينثرون الألوان في لوحتك ..

فتصبـح فوضى .. غالباَ ...

وتصبــح أنت مجرد ضحية للظروف ...

كثيراَ مانكونـ في حاله من السلبية

لأن نتقبل كل شيء يقال لنا ..

ونقرأ كل ماتقع عليه أعيننا ..

نتحدث مـ ـع كل من نصادف ..

ونشاهد كل مايعرض !

وتصبح جميع أفعالنا

ليستـ سوى ردود أفعال ..

فنحن نستجيب للرسائل الالكترونية ونقوم بالرد ...

ونستجيب للمعلمين إذا كان هنالك اختبار ..

وينتهي يومنا بردود أفعال .. لا أفعال

:
/
\


علينا تغير ذلك ورسم يومنا كما نريد نحن ..

نحن بالطبـع لا نستطيع أداره الوقت والظروف ..

لكننا نستطيع أن ندير أنفسنا وشخصياتنا

... نستطيع ان نجعل من يومنا رائـعة ..

فقط .. إذا بدأنا بالتغير من داخلنا ...

فعندما نكن سعداء نرى السعادة في الآخرين !

وعندما نشعر بالاكتئاب نرى عيوب الناس وقد بدت حزينة !

وعندما نغضب نرى الآخرين عابسين من دون داع ِ لذلك !

وعندما نفتقد الشفافية ونكونـ سيئين ..

يصبــح العالم ممل ..

غير جذاب ...

مانكونه هو مانراهـ ونشـعـر به .....

الاختيار دائما اختياركـ ...

يقول كولين ويلسون :

( عندما افتح عيني في الصباح لا أواجه العالم ..

وإنما اواجه مليون عالم محتمل
) ...

فما هوَ العالم الذي تريد أن تراهـ اليوم وتعيشه ؟! ،، ..

وماهيَ اللوحة التي تريد أن ترسمها لنفسك اليوم ...

:
/
\


همســه :

اجعل كل يوم في حياتك رائعتك ...

فأيامنا صور مصغرهـ لحياتنا ! .. "

:
/
\


تحية بعبق الجوري ..

__________________



\\
ابذكـر العجمـان بالجـاه والطيـب
ربع(ن) يدوسون الخطر والتصاعيب
الي يجي فـي شـر يبشـر بتعذيـب
والي يجي في خيـر فايـز وربحـان
:
الله يعـز أهـل الشـرف والمـروه
فـي طيبهـم مبطيـن ماهـو بتـوه
سموت(ن) يـا زينهـا مـن سمـوه
أفخر و يفخر كل مـن قـال عجمـان

//

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15-02-2007, 12:47 PM
كارمن الكترا العجمان كارمن الكترا العجمان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: Kuwait
المشاركات: 32

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو


والله كلام حلووو


كيب اب ذ قووود ووورك سيس


تسلمين


على الكلااام
مصيبتنا اننا ماعندنا الوااااان

ومانعرف نرسم


ولا عندنا رؤيه فنيه


من جد مشكله عويصه حنا


يبيلنا ولااده من جديد

للاسف

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17-02-2007, 08:13 AM
مسفر بن حمران مسفر بن حمران غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الدولة: @ ديار الله الواسعه @
المشاركات: 964

مشكوره يا اختي شيخه العجمان والله انا اعرف اوسم ما اعرف ارسم

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17-02-2007, 09:07 AM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

اقتباس:
همســه :

اجعل كل يوم في حياتك رائعتك ...

فأيامنا صور مصغرهـ لحياتنا ! .. "



كلمات جميلة ومُعبّرة جداً ...

فعلاً ...

كيف تتمنى أن تكون لوحة يومك وحياتك ...

تأكد بأن الفرشاة في يدك .. وأن الحياة جميلة ... والألوان زاهية

إذاً ...

أرســـم ما يليق بإنسانيّتك .. وما يليق بهذا الوجود الجميل



أختي المحترمة

شيخة العجمان

موضوع ولا أروع

إبداع في الفكرة وفي السرد وفي التصوير

أتمنى لكِ لوحة جميلة كلّها إبتسامات وسرور

أخيك .

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26-04-2007, 12:06 AM
الحاتمي الحاتمي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 62

تسلم يمينك

يا شيخه الله لا يهينك

ياعزوتي

تحيااتي

__________________
التوقيع تحت الانشاء

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26-04-2007, 11:32 AM
••الــــــــــــــــــريــم•• ••الــــــــــــــــــريــم•• غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 1,131


اجعل كل يوم في حياتك رائعتك ...

فأيامنا صور مصغرهـ لحياتنا ! .. "


رائــعه تلك الكلمات .., والأجمل طرحك اختي الغاليه" شيخه"

الكثير منا يقول صعب عليه أن يأسس نفسه من جديد..

فأنا أوجه لهم شيء بسيط من تجارب غيرهم

إذا قلت صعب وما شابه ذلك فأنت لن تجني ولن تحقق مرادك

فالنصيحه هي أن تعود نفسك على كلمة سأفعل وسأعمل وغيرها

لكي تحقق مراد حتى لو أخفقت مره ..ولكن بعدها لن تخفق..,


آسفه على الإطاله..

أختي بارك الله فيك على هذا الطرح الجميل والرائع

دمتي بحفظ الرحمن..,


أختكـ..,

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27-04-2007, 03:29 AM
الصورة الرمزية ريــــــانـه العــــود
ريــــــانـه العــــود ريــــــانـه العــــود غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: قلبي تولع "بالرياض" حبٍ ورثته من الجدود
المشاركات: 19,921

الف شكر لكِ


وربي يعطيك الف عاافيه

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com