اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى الـشعر العــام ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 27-01-2007, 01:02 AM
طلال بن قطام طلال بن قطام غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 218
Unhappy كـنـي ابـو مـداح اردد مقـاديـر محمد فهد العرجاني


بعض العرب لو صد مامنه تقصير=لانّه اساساً شخص ماهوب غالي

بس البلا والموت وكبر المخاسير=صدّت وليفٍ مايفارق خيالي

الله لايذكِرك (ياالسّبت) بالخير=ياسبت ماتدري وش اللي جرى لي

ياسبت فيك (اعصير) ياشينه اعصير=ضيّّق علي والصدر ماهو شمالي

فارقت به شيخة جميع الغنادير=وعقب المفارق كنه جاني هبالي

واصبحت اقول يصير هو صار... مايصير=معقول راحت واتركتني لحالي

ياصدع راسي...ليه مافيه تفسير=ابغي سبب واحد يبرر سؤالي

انا لها ياما طويت المشاوير=وانا لها ياما سريت الليالي

وانا لها ياما وردت المحاذير=وياما احتملت وشلت فوق احتمالي

وياما حشمها القلب لوسنّها صغير=وياما رحمها بالتودّد اقبالي

وياما كساها القلب شوق وتباشير=وياما عطاها من اجزاله اجزالي


وياما وياما وغيرها وغيرها وغير=ياويش اعدّد يابري والله حالي


(عشرة عمر)ماهيب ضحكه وتخدير=ولاهيب نزوة طيش ولاّ اخبالي


لا والله الاّ حب فوق التصاوير=اصبح(مثَل)من كثر ماهو مثالي


لكن اشوف الوضع جا فيه تغيير=واللي سعى لتدمير خلّي سعى لي


لكن انا..مااسمع بخلّي ولا اشير=من خلقتي وافي لمنهو صفالي


ومادام جو الحب جا فيه تعكير=الله يعوضني خسارة حلالي


بحن للماضي واعن التفاكير=وبعيش في ذكرى الليال الخوالي


كني(ابو مداح) اردّد (مقادير)=مادامها ضاقت ولاني شمالي
وسـلامـتـكـم مـحـمـد فـهـد الـعـرجـانـي

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:39 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com