بعض العرب لو صد مامنه تقصير=لانّه اساساً شخص ماهوب غالي
بس البلا والموت وكبر المخاسير=صدّت وليفٍ مايفارق خيالي
الله لايذكِرك (ياالسّبت) بالخير=ياسبت ماتدري وش اللي جرى لي
ياسبت فيك (اعصير) ياشينه اعصير=ضيّّق علي والصدر ماهو شمالي
فارقت به شيخة جميع الغنادير=وعقب المفارق كنه جاني هبالي
واصبحت اقول يصير هو صار... مايصير=معقول راحت واتركتني لحالي
ياصدع راسي...ليه مافيه تفسير=ابغي سبب واحد يبرر سؤالي
انا لها ياما طويت المشاوير=وانا لها ياما سريت الليالي
وانا لها ياما وردت المحاذير=وياما احتملت وشلت فوق احتمالي
وياما حشمها القلب لوسنّها صغير=وياما رحمها بالتودّد اقبالي
وياما كساها القلب شوق وتباشير=وياما عطاها من اجزاله اجزالي
وياما وياما وغيرها وغيرها وغير=ياويش اعدّد يابري والله حالي
(عشرة عمر)ماهيب ضحكه وتخدير=ولاهيب نزوة طيش ولاّ اخبالي
لا والله الاّ حب فوق التصاوير=اصبح(مثَل)من كثر ماهو مثالي
لكن اشوف الوضع جا فيه تغيير=واللي سعى لتدمير خلّي سعى لي
لكن انا..مااسمع بخلّي ولا اشير=من خلقتي وافي لمنهو صفالي
ومادام جو الحب جا فيه تعكير=الله يعوضني خسارة حلالي
بحن للماضي واعن التفاكير=وبعيش في ذكرى الليال الخوالي
كني(ابو مداح) اردّد (مقادير)=مادامها ضاقت ولاني شمالي
وسـلامـتـكـم مـحـمـد فـهـد الـعـرجـانـي