ينبغي علينا ان نسامح .........وان نسعى للعلم ولنصلح قلوبنا وبها تُزكى نفوسنا .....ونطهر عقولنا
ونمسح دموع آلمنا ............ ونُسعد من حولنا ونتزود بالتقوى ومراقبة القلب ومعرفة صفات النفس
والإعراض عن علائق الدنيا ونقبل على طاعة الرحمن ونشتغل بمحبة الله وقربه ,, والإتصاف بالصفات
الحسنه ,,, ولايمر علينا يوم وليله الإ نتذكر مع من تخاصمنا ومن هجرنا لنهب لنسامح ونصافح
قال الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم ,, ان الله لاينظر الى صوركم ولا إلى أعمالكم ولكن ينظر الى قلوبكم ونياتكم ,,
هاهي الأيام مرت..
هاهي الساعات بإنقضاء
وآن وقت الرحيل..
لم يبقى إلا القليل..
وآن وقت الرحيل..
هذي الجمعة قد تكون آخر جمعة في هذا العام 1427
مازال العمل مفتوحا وباب التوبة بإنتظار الأحبة..
فهيا إلى وداع يظل ذكرى جميلة وختاما يستحق
أترى الدموع مازلت بالعين متحجرة!!
أما آن للقلب هذا أن يرجف بين أضلعك
أما آن تقول يكفي قد أفقت.. فهل من توبة نقية..
أم أنك واثق أن بالعمر بقية!!
فاللهم أغفر زلاتنا يارب وتجاوز عن ذنوبنا اللهم اغفر للمؤمنين و المؤمنات و المسلمين و المسلمات الأحياء منهم و الأموات .. انك سميع قريب مجيب الدعوات ..
سدد خطاهم، اشفي مرضاهم، ارحم موتاهم، ارزق من كان عقيم الذريه الصالحه ، وارزق الأمة العفاف
من كان غائبا فرده سالما، ومن كان مسافراً احفظه من كل مكروره ورده سالما غانما
الهي نولنا مرادنااجمعين وارحم حالنا وضعفنا
واقر اعيننا برضاك عنا .
واجمعنا في جنة عرضها السموات والأرض تحت ظل عرشك العظيم
ارجوكم ان تسامحون اخوكم مرهف إحساس اذا غلط عليكم وان تدعوا له بظهر الغيب