اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 24-12-2006, 09:55 PM
سلامه سلامه غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 23
كــلـــمــات وســـط الـــظــلام ...!!


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أغقلت على نفسي باب غرفتي وجعلت نورها خافتاً ..وأستجمعت قواي جميعها حتى لايخونني التعبير

أو تتلعثم شفتاي لما سيحصُل ..حتى قلمي أراد أن يمتلك عزيمة الصبر ليكتب حروف كلماتي بدقة ووضوح

وينظم عبارات الحزن والألم دون إخفاقاً لحبره أو جرحاً لريشتة التي جندت نفسها على أن تقول الحقيقة

عندما تبدأ صافرة الإنطلاق عابرة أقطار عالمها تنقل أحداثها من غير مجاملة ولا كذب ولا غش ولا خداع

فيما تنقله من أحداث عاصفة جرت ومازالت تجري علينا ..كما خشيتُ أن أفقد أوراقي لأنها قليلة جداً

وغير مرتبة على بعضها لأن الرياح بعثرتها وهي خالية من الكلمات ولم يتغير لونها بعد أثر السواد الذي

سيكتبهُ عليها قلمي إلا أن الأقدار تسير ولا يهمها أي من كان على هذا الوجود ..


بديت بتجربتي ووضعت أمامي البلورة السحرية وتخيلت أن جميع العالم من حولي داخل هذه البلورة السحرية

حتى تكشف لي حقيقتهم ومدى صبرهم ..هيهات أيها العالمُ أن تعيش داخلها نطرتُ إليهم فوجدتهم يريدون الخروج

منها حتى أختنقت أنفاسهم ولايتنفسون متنفس ما كانوا عليه في السابق وأن حياتهم أصبحت جحيماً

ودركاً من الهلاك ترفرف أيديهم لإنقاذهم وقد يبُست شفاءههم من شدة الخوف والهلع وتوقف الدم في عروقهم

ومع كل هذه المناظر المخيفة والمؤلمة مازلت أقول لنفسي أكملي المشوار حتى النهاية .سرعان ما أخذني الوصف

أعماق البحار لتشبيه هذا العالم بالسمكة إذا خرجت من الماء فقدت حياتها .كذالك نحنُ إذا خرجنا عن هذا العالم

الموجود ستصبح حياتنا إلى جحيم دائم ..ومازال قلمي ياخذني برحلته حول العالم وفجأة توقف قلمي في قلب

عالمنُا .وأخذ حبره يتدفق أحسست أنهُ من شدة البكاء ولشدة المصاب لم يستطع أن يتمالك نفسه ..فجأة وجدته

يكتب كلمات لا شعورياً ....أن العالم الذي كتبتُ عنه هو عالمُ ميتٍ فقد حياتة منذ سنوات ولكن لم يصلي عليه أحد

بل تركوه دون دفن حتى يوهمون من بعدهم أن الحياة سوف تستقر يوماً من الأيام ..




تقبلوا تحياتي وتقديري ...

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com