اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: المنتدى الاسلامـــي ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-11-2006, 08:01 AM
الصورة الرمزية مرهف إحساس
مرهف إحساس مرهف إحساس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: مملكة الإنسانية
المشاركات: 2,728
بدون عنوان !!

إن أول صفحات السعادة في دفتر اليوم،

وأول بطاقات المعايدة في سجل النهار،

وأول سر من أسرار السعادة ومفتاحها..!!


0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0

مازلت مصر ومازلتي مصرة لإكتشافه؟؟!!


0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0

ألهذه الدرجة تحتاجه؟؟

ألهذه الدرجة تحتاجينه؟؟


0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
إنها

صلاة الفجر،

فإبدئي وإبدأ يومك بصلاة الفجر وإفتتحي بصلاة الفجر نهارك حينها تكونين وتكون في ذمة الله ،في عهد الله
في حفظ الله
في رعاية الله
في أمان الله


وسوف يحفظك من كل سوء ومن كل مكروه ويرشدك إلى كل خير ويدلك على كل فضيلة ويمنعك من كل رذيلة

لا بارك الله في يوم لم يبدأ بصلاة الفجر

لا حيا الله نهارا ليس فيه صلاة الفجر

إنها أولى علامات القبول... وعنوان كتاب الفلاح ...ولافته النصر والعز والتمكين والنجاح ...

فهنيئا لكل من صلى الفجر ...طوبى لك من صلى الفجر ....قرة عين لمن حافظ على صلاة الفجر ...

وبؤسا وتعاسة وخيبة لمن أهمل صلاة الفجر وجدها بحياته وهو لا يعلم أن

سر السعادة في..... سجدة...

فأين نحن من صلاة الفجر؟؟

وأين نحن من سعادتنا؟؟!!
أترانا أغلقنا العيون وتهاونا وتوسدنا بالوسائد وإنتظرنا السعادة!!!

اللهم إجعل قرة أعيينا بالصلاة..
سئل الرسول صلى الله عليه وسلم ما أحب الأعمال إلى الله فقال أحب الأعمال إلى الله الصلاة على وقتها...
وكما قال الشيخ د / عائض القرني ( لا بارك الله في يوم لم يُبداء فيه بصلاة الفجر )
مرهف إحساس

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11-11-2006, 09:20 AM
مجازف مجازف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 2,163

قال صلى الله عليه وسلم (( ركعتي الفجر خير من الدنيا وما فيها ))

وقال صلى الله عليه وسلم (( من صلى الفجر في جماعه فهو في ذمه الله حتى يمسي ))

اشكر اخي مرهف احساس على هذا الموضوع

وجعلنا الله وأياك ممن يحافظون على صلاة الفجر في جماعه

اللهم امين يارب العالمين

تقبل فيض ودي

اخوك

مجازف

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11-11-2006, 10:17 AM
AL- JOORY AL- JOORY غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: في عالم الإحساس
المشاركات: 3,870

تأذيني أجراسك ساعتي ..


ولكنك أكدتي عليّ أن أوقضك .. عند طلوع الفجـــــــر ..


ولكنني الآن اتلذذ بدفىء أحضان نومي .. فلا تزعجيني


إنها البركات .. أعلم هذا


ولكن دعيني !!



إنها السعادة ..


أجل اجل .. أصمتي الآن ..



إنها ..


أجل أفهم ذلك ............ فأصمتي الآن ؟؟!!




لا أبداً أنتم قومـــــــاً لا تدركون .. فقط تباعٍ للملذات


تعشقون صحارى الحزن برغم بحــــــور السعادات


الظمأ يقتل نحوركم .. برغم مياه الرحمات ...





تلهثون خلف الهلاك .. وأحضان الأمان تداريكم



هذا انتم جنس البشـــــــر .. تعلمون ولا تعلمون !!






مرهف إحساس



أرفع كفي للسماء .. وأقول بتناهيد الأخوة الصادقةِ في الله



حرمك الله على النار يا أخي ..


وجعل ما كتبت في موازين حسناتك ..

__________________




إذا فعلنا ما نحن قادرون على فعله

فسوف نذهل أنفسنا بحق ..!!

" توماس أيه أديسون "

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11-11-2006, 07:29 PM
ريمة البنات ريمة البنات غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,739

جزاك الله خير على طرحك للموضوع
وجعله في ميزان اعمالك

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11-11-2006, 08:43 PM
المها المها غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 3,345

الله
الله
جزاك الله كل خير اخي الرائع والمحترم والمبدع .. مرهف احساس ...
على هذا الموضوع القيم الذي تحتاجه النفوس دائما ....
ان الذكرى تنفع المؤمنين وكم نحن بحاجة اليها في كل وقت ...
نفعنا الله واياك الى كل مايحبه ويرضاه ...
وجعله الله في ميزان حسناتك ....
ولك مني فائق التقدير والاحترام لشخصك الكريم ....

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12-11-2006, 09:38 AM
الصورة الرمزية مرهف إحساس
مرهف إحساس مرهف إحساس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: مملكة الإنسانية
المشاركات: 2,728

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجازف الهاجري
قال صلى الله عليه وسلم (( ركعتي الفجر خير من الدنيا وما فيها ))

وقال صلى الله عليه وسلم (( من صلى الفجر في جماعه فهو في ذمه الله حتى يمسي ))

اشكر اخي مرهف احساس على هذا الموضوع

وجعلنا الله وأياك ممن يحافظون على صلاة الفجر في جماعه

اللهم امين يارب العالمين

تقبل فيض ودي

اخوك

مجازف

اخي الكريم
مجازف الهاجري


أشكر لك مرورك الكريم

حقيقة سعدت كثيرا بمشاركتك...

وفقك الله لكل خير وأسعد أيامك

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12-11-2006, 09:48 AM
الصورة الرمزية مرهف إحساس
مرهف إحساس مرهف إحساس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: مملكة الإنسانية
المشاركات: 2,728

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL- JOORY
تأذيني أجراسك ساعتي ..


ولكنك أكدتي عليّ أن أوقضك .. عند طلوع الفجـــــــر ..


ولكنني الآن اتلذذ بدفىء أحضان نومي .. فلا تزعجيني


إنها البركات .. أعلم هذا


ولكن دعيني !!



إنها السعادة ..


أجل اجل .. أصمتي الآن ..



إنها ..


أجل أفهم ذلك ............ فأصمتي الآن ؟؟!!




لا أبداً أنتم قومـــــــاً لا تدركون .. فقط تباعٍ للملذات


تعشقون صحارى الحزن برغم بحــــــور السعادات


الظمأ يقتل نحوركم .. برغم مياه الرحمات ...





تلهثون خلف الهلاك .. وأحضان الأمان تداريكم



هذا انتم جنس البشـــــــر .. تعلمون ولا تعلمون !!






مرهف إحساس



أرفع كفي للسماء .. وأقول بتناهيد الأخوة الصادقةِ في الله



حرمك الله على النار يا أخي ..


وجعل ما كتبت في موازين حسناتك ..
\




القديرة / الجـــــــــــوري

كم هي جميلة كلمـــــاتك..

أسعد الله أيامك

الله يسعدك أختي في الله والله يستجيب لك يارب ويعطيك كل إلي تتمنينه يارب..
سلمتي من كل سوء.

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12-11-2006, 07:24 PM
صـــمتا صـــمتا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: طامعة في الفردوس الاعلى
المشاركات: 4,658

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:

الاخ المحترم / مرهف الاحساس

:

وكما قال الشيخ د / عائض القرني ( لا بارك الله في يوم لم يُبداء فيه بصلاة الفجر )


جزاك الله خير .. وجزى دكتورنا وشيخنا عائض بن عبدالله القرني كل خير


:

وفقك الله

__________________

رســـــــائـــل أسبــــوعيه


إن المعصية تورث ضيق النفس والمعصية تجر الأخرى .. فراجع نفسك

نفسي والشيطان والدنيا والهوى*كيف النجاة وكلهم أعدائي

ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون,انما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الابصار

لا يصيب ابن آدم نصب ولا وصب حتى الشوكة يشاكها إلا كتب له الأجر

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12-11-2006, 11:40 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

الأخ القدير
مرهف إحساس

جزاك الله خير وبارك الله فيك
وجعلها في موازين حسناتك

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13-11-2006, 09:04 AM
الصورة الرمزية مرهف إحساس
مرهف إحساس مرهف إحساس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: مملكة الإنسانية
المشاركات: 2,728

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريمة البنات
جزاك الله خير على طرحك للموضوع
وجعله في ميزان اعمالك


الاخت المحترمة
ريمة البنات


وجزاكي بالمثل .. شاكر مرورك

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:45 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com