السلام عليكم سمعت ان هناك برنامج يمكنك من خلاله التحكم بالنصوص في برنامج الاكروبات يعني ابغي انسخ مثلا او اضيف شي من عندي فيا ليت اللي عنده فكرة عن البرنامج يساعدنا وشكرا
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com