اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات العـلمية والتقنية > :: مـنتدى الـكمبيوتــر والاتصـالات ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 20-08-2006, 10:47 PM
الأجــودية الأجــودية غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 20
((رسائل الجوال)) هل تحكي عن صدق احساسك...!!! وما بداخلك..؟؟

عند قيامك ببعث رسالة معينة لشخص معين .. ان كانت الرسالة..( غزلية.. اخوية.. الحب فالله.. الخ)

هل هي تحكي عن صدق احساسك..!! ومابداخلك..؟؟؟

ام انها فقط للتواصل او اعجابك بكلماتها!! فلذلك قمت ببعثها ليشاركك الغير بقراءة جميل ماتملك!!!


ام انك قمت ببعثها لكي يبادرك الطرف الاخر برساله لحاجتك لرسائل جديده !!!



ام بعثتها بوقت وجدت نفسك به فاضي وحبيت ان تتسلى ببعث بعض الرسائل !!!



ام قمت ببعثها فقط لخوفك من فقدان هذا الشخص !!



ام خوفك ان رأك بيوم ان يلومك على عدم تواصلك !!



**ان كانت الرسائل صادقة الاحساس لماذا عند رؤيتك للشخص الذي قمت ببعث الرساله له بالتهرب منه !!!



مع ان الرساله المبعوثه تحكي عن قوة الصداقه او المحبه !!!



هل تستقبل الرسائل بمحمل الجد بمعانيها وللباعث هل الكلمات مبعوثه بصدق


الاحساس !!!


وبالاخير .. بدئنا بالجوال فتسع الفراق بيننا وبين الاصحاب اصبحنا نسلم على بعضنا


ونعايد بعضنا بالجوال ومن ثم اتت الرسائل واصبحنا نعايد بعضنا فقط بالرسائل ولا


نقوم بالاتصال ببعض !!!



بنظرك انت هل رسائل الجوال تحكي عن صدق احساسك ومابداخلك ؟؟؟

تحياتي..

اختكمـ.. الأجــودية

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21-08-2006, 01:57 AM
عبير عبير غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: السماء الثامنـه..!
المشاركات: 467



بنظرك انت هل رسائل الجوال تحكي عن صدق احساسك ومابداخلك ؟؟؟


اليانعه ..أبنة الكرام

مجرد مجاملات لا أكثــر..!!

سأخبرك بأمراً ما وجدت رسالة لم اقرا بمثلها من قبل رساله لا ادري اهو مسلم ام كافر الذي كتبها ام منحرف! نص الرساله
(( عن ابي هاتف قال:- صِلوا اصدقائكم برنه فان لم تستطيعوا فبمسج ))

متفق عليه

لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم أى بلى أصاب عقولنا! وأى داء نعيشه! ما الذي حدث لعقولنا ؟ حتى نتناقل مثل هذه التفاهه ..اى ترفيه هذا الذي يجعلنا في الغياهب ..

نسأل الله الثبات والهدايه

شكراً لك

__________________



الحياة تكرار ممل لأمر لن يحدث ابداً !!
.!

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21-08-2006, 09:19 AM
الأجــودية الأجــودية غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 20

اخوي حذامي.. الف شكر لك لمرورك الكريم ولاهنت عزيزي

تحياتي..

اختكـ.. الأجودية

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21-08-2006, 08:57 PM
سعد القوي سعد القوي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: الرياض
المشاركات: 715

اقتباس:
بنظرك انت هل رسائل الجوال تحكي عن صدق احساسك ومابداخلك ؟؟؟
بالنسبه لي نعم ..واحب بصراحه المسجات ولكن مثل المسج اللي كاتبه اخوي حذامي لالالالالالالالا

ولاهنتي يالاجوديه

__________________
كن كالنخيل عن الاحقاد مرتفعاً ...بالطوب يرمى فيلقي أطيب الثمرِِِِِ
سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22-08-2006, 12:50 AM
عبير عبير غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: السماء الثامنـه..!
المشاركات: 467


عفواً .....مسمى حذامي ينتمى لنون النسوة




أمتناني ..


أختكِ

__________________



الحياة تكرار ممل لأمر لن يحدث ابداً !!
.!

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 22-08-2006, 01:06 AM
سعد القوي سعد القوي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: الرياض
المشاركات: 715

^
^
اسف

__________________
كن كالنخيل عن الاحقاد مرتفعاً ...بالطوب يرمى فيلقي أطيب الثمرِِِِِ
سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23-08-2006, 06:19 PM
الراسيه الراسيه غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 18

بالنسبه لي نعم ..واحب بصراحه المسجات ولكن مثل المسج اللي كاتبه اخوي حذامي لالالالالالالالا

ولاهنتي يالاجوديه
__________________
انا معك

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02-09-2006, 11:28 PM
بسكوته بسكوته غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 9,816

على حسب الشخص


يعني شي نااس تتعنالهم وادور احلى واجمل المسجاات عشااان اطرشلهم

وغيرهم اي شي



بس الاكثر عالاحسااس مب المجااملات

ويعطييج الف عاافيه

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com