اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: الـمنتدى السياســي ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 17-07-2006, 02:52 AM
محمد بـن راشد محمد بـن راشد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الدولة: المنفى
المشاركات: 1,890
أفااا والله يا ذا العلم

أفااا والله

أنا صراحة استنكرت

هذه الهجمه الشرسه
والضارية
من قبل أعضاء المنتدى
من قبل دول الخليج

على لبنان الجريح
على لبنان الكسير

واخوانك في الله
يشردون

ويقتلون

ويتقطعون

وكلما تتزداد محنتهم
يزداد هجومنا!

ألم تسمعوا قول رسول الله صلى الله عليه وسلم
انصر أخاك ظالما أو مظلوما !

لماذا لم تتكلموا عن المراقص في لبنان

والحانات
وفلحتم
في التجريح في حزب الله

على الأقل هم أفضل الموجود

((العوض ولا القطيعه ))
ولا تنسوا إذاالسكوت من فضهه فالسكوت من فضه !!


وشكرا

وللموضوع بقية

__________________

طاف أصقاع العالم ،
لكنه لم يصل إلى نفسه !

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17-07-2006, 04:37 AM
Q8710 Q8710 غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 477

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميـر
أفااا والله

أنا صراحة استنكرت

هذه الهجمه الشرسه
والضارية
من قبل أعضاء المنتدى
من قبل دول الخليج

على لبنان الجريح
على لبنان الكسير

واخوانك في الله
يشردون

ويقتلون

ويتقطعون

وكلما تتزداد محنتهم
يزداد هجومنا!

ألم تسمعوا قول رسول الله صلى الله عليه وسلم
انصر أخاك ظالما أو مظلوما !

لماذا لم تتكلموا عن المراقص في لبنان

والحانات
وفلحتم
في التجريح في حزب الله

على الأقل هم أفضل الموجود

((العوض ولا القطيعه ))
ولا تنسوا إذاالسكوت من فضهه فالسكوت من فضه !!


وشكرا

وللموضوع بقية
الله يعطيك العافيه أخوي

حنا لما تناقشنا تناقشنا عن حزب الله فقط وانه مايجب على

الكويتين يرفعون أعلام حزب الله ولا يرددون شعاراتهم

تبي تجتمع اجتمع وطالب باللي تبي فيه

ومساندينهم بكل التبرعات لأن هذا اللي حنا كشعب نقدر عليه

لكن لايطلب منا التطبيل له لا وألف لا

نعم نعترض ونتضايق على اللي يصير في لبنان

لكن قولي من جر لبنان لكذا !!!!

هذا المملكة العربية السعودية قالت بالحرف الواحد

لسنا مستعدين ندفع ثمن مغامرات هوجاء وغير مدروسه والسلطه يجب تكون للحكومة اللبنانيه

هل معناها السعودية غلطانه !!!

بالعكس السعودية الدولة الوحيدة وتكلمت بالمنطق والعقل

إلى متى ونحن ندفع ثمن مغامرات حزب الله

ياأخي نحن لانعترض على حزب الله كمقاومة نحن نعترض عليها

كحزب أجوف يتبع ايران بكل شيء ولاتهمه مصلحة لبنان

إنما تهمه المرجعيه الايرانية

وهذه التبرعات تذهب لهم والدعاء ندعي لهم

لكن أنت قل لي ماهو الحل؟؟

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17-07-2006, 02:17 PM
محمد بـن راشد محمد بـن راشد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الدولة: المنفى
المشاركات: 1,890

السلام عليكم
طيب الحين
صارت المشكلة

و طاح الفاس بالراااس


بنقعد نهاجمه !!
ما يعقل

مفروض على الأقل إما نؤزره

أو نسكت !

__________________

طاف أصقاع العالم ،
لكنه لم يصل إلى نفسه !

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17-07-2006, 02:54 PM
هاشم بن هشيم هاشم بن هشيم غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 89

اصل دين حزب بليس كل مرقص ودليل المتعه

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17-07-2006, 03:16 PM
هاشم بن هشيم هاشم بن هشيم غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 89

من سبوع يوم ذكرت احدى المحطات ان السنه فى لبنان يتعرضون الى عنصريه من قبل الرافضه

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com