بسم الله الرحمن الرحيم
حبيت أعبر عن مشاعري وأكتب إلي بخاطري اليوم أحس بالغربه في منتدى العجمان إلي أعتبره منتدى غالي حيل على قلبي وما أبالغ إذا قلت هذا ان منتدى العجمان أول منتدى أشارك فيه ,,, أما سبب الغربه إلي أحسها اليوم في المنتدى أني لظروف خاصة غبت فترة طويله عن المنتدى ولما رجعت اليوم حسيت أني جديده الزملاء والزميلات إلي كنت أشارك معاهم المواضيع تغيروا !!
بالنسبه لي كنت أعتبرهم أخواني وخواتي كأننا عايله وحده عن نفسي كنت أعرف شخصية كل فرد عن طريق ردوده وكأننا متقاربين بالأفكار وراح أذكر الأشخاص الي فقدتهم ألحين وفقدهم خلاني أحس بالغربه في منتداننا
1- السلاطين
2- كويتيه
3- كويتي
4- السؤؤد
5- بنت السلاطين
6-بوتركي
7-لورانس( بن جالس)
والكثييييييييييير الكثير منهم ولكن للأسف مايحضرني الأسامي
السؤال الي ودي أسئله لكم:
شنو شعوركم لما تغيبون فتره عن المنتدى وترجعون وتلاحظون الأشخاص غير الأشخاص ؟؟ اتحسون بالغربه نفسي؟؟ او أنا أبالغ أشوي بمشاعري خاصتا اذا كنت يوميا تزور المنتدى وعلى أتصال دائم عن طريق المشاركات والردود ؟؟
اعتذر على الاطاله واذا كان أسلوب عفوي أشوي فأنا أكتب لكم من قلبي وشكرا لكم
ملاحظه مهمه : كلنا في هذا المنتدى أخوان وخوات ولا أقصد نقص من تقدير الأعضاء الجدد بالعكس ياهلا ومرحبا فيكم في منتداكم
أختكم عجميه ولي الفخر