
المحطة الأولى :
الحب هو الكرامة
والكرامة هي الحياة
فلماذا يصر البعض على أن يجردنا من كرامتنا باسم الحب ؟؟؟
المحطة الثانية :
الحنين هو آخر مراحل الحكايات الجميلة
وحين يموت الحنين بداخلنا
تكون الحكاية قد لفظت آخر أنفاسها
فحافظو على الحنين وفاء للحكاية الجميلة
المحطة الثالثة :
نندم على أشياء كثيرة في حياتنا
لكن ,,, أقسى أنواع الندم هو أن نندم على عاطفة صادقة
منحت ذات يوم لإنسان كان بنظرنا عندها يستحق !!
المحطة الرابعة :
لا تبكي
فلم يعد لك بداخلي الآن
سوى الذكريات
المحطة الخامسة :
في لليلة الفراق
بحثت عن إنسان أحدثه عن إحساسي بالضياع
فلم أجد على الأرض كائنا حيا واحدا !!...
ترى !!! من قتل الناس ليلة الرحيل ؟..
السادسة :
لماذا حين تنتهي الحكايات الجميلة
يسارع البعض إلــى إعادة
الهدايا
والصور
والرسائل ؟؟؟
وكأن الحب فقط في هذه الأشياء
المحطة السابعة
البعض يصر على أن يعلمنا
الكراهية بعد الحب
فنكرة الأيام التي جمعتنا بهم
ونكره الذكريات التي تقاسمنها معهم
ونكره الهمسات التي نزفها لهم
ونكره الدروب التي تؤدي إليهم
ونكره أنفسنا لأننا ذات يوم أحببناهم
المحطة الثامن
آآآآه
مازلت أحلم بطاقية الإخفاء
كي أمارس طفولتي وجنوني معك
ومازلت أحـــبك
وأعلم أنك لا تعلم
فمتى تعلم يا حبيـبي ؟؟؟
المحطة الأخيرة :
وقبل أن يرعبنا الصباح :
حينما تتوقف روحي عن عشق روحك .. سيتوقف قلمي عن عشق الحروف وتقبيل الورق
وبعد أن أرعبنا الصباح :
أروع ما قد يكون ان تشعر بالحب، ولكن الأجمل ان يشعر بك من تحب
وقبل المنام أقول :
الشمعة تحترق مرة واحدة .. لكي يرى الناس .. أما أنا فأحترق ألف مرة .. لكي أراك أنت ِ!