اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 15-01-2006, 09:05 PM
تريكي تريكي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 13,978
كلمة حق في هذا الرجل الكبير(الشيخ جابر الاحمد)

أخواني واخواتي
عظم الله اجركم في الوالد القائد الشيخ جابر الاحمد الصباح
وانا في هذا الموضوع اطلب من جميع الاخوان ولاخوات
تسجيل كلمة في حق هذا الرجل الكبير
مع أن جميع الكلمات لا تعطية حقه
يارب ارحمه وسكنة في فسيح جنانك يارب العالمين

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15-01-2006, 09:35 PM
العنــــــــــود العجمـــــي* العنــــــــــود العجمـــــي* غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 4,149

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
الشيخ جابر الاحمد الصباح...

صدق الرائد وعده وعز شعبه....كان دوؤبا للخير والديمقراطيه...والحريه وحقوق الانسان فقد
حرص على التصال المباشر للشعب في جو أُُسري وكان سموهُ يؤكِد على روحِ التعاون....
واهتدى الى وضع صندوق يكفل للأجيال القادمه الرفاهيه والأمان...
اما على صعيد السياسه الداخليه كان لسموه سبقا لمشاركة المرأه للرجل في التشريع والانتخاب ....

ومنح الحقوق السياسيه للمرأه الكويتيه...
وذلك غير تعزيز الاقتصاد...من حيث تحسين المرافق والحفاظ على الثروات وبناء الدوله الحديثه من دون مبالغه...حيث يمكن القول ان الاقتصاد الكويتي حقق ما كان يرجوه..في ظل ا الراحل جابر الاحمد...
ولكن هيهات ان ترحل صورته من عقولنا وقلوبنا..


العنـــــــــــــــــــــــود العــــــجمــــــــــــــي

__________________


العنــــــــــــــــــود العجـــــمــــــــي

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16-01-2006, 11:43 AM
تريكي تريكي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 13,978

تسلمين اختي العنود علي الكلام الجميل
لاهنتي علي المرور

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17-01-2006, 02:43 AM
ملح العجمان ملح العجمان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 336

بالامس استيقظت من النوم لاذهب الى الامتحان المقرر موعده امس

صحوت على خبر مفجع


خبر ابكاني بكاء شديد لم اصدقه للوهله الاولى


ولكن القدر شاء واللهم لا اعتراض على مشئيتك


فقدنا انسان غالي عزيز امير على قلوبنا


هوشيخنا وابونا واخونا والصديق وكل شيء بالنسبه لنا


كان قريب لشعبه بقلبه الكبيرالذي يغمره الحب والوفاء والاخلاص



صحيح رحت بابا جابر رحل جسدك ولكن روحك باقيه معانا باقيه ذكراك الطيبه التى لاتفارق ذاكرتنا

بكينا وسنظل نبكي ونبكي ونبكي

واقول:
(((الشيخ مات ولا بقى غير حزني .. لعل دمعي يرحم جفون عيني)))


وليس بيدنا الان الا الدعاء
اللهم اغفر للامير جابر وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله
يارب ثبته عند السؤال واحشره مع المتقين الاخيار
اللهم ارحمه برحمتك الواسعه وادخله فسيح جناتك
اللهم امييييييييييييييييييييييييييييييييين


ادعوله فهو بحاجه الى دعائكم


وان شاء الله الخير والبركه في ال الصباح حكامنا والله يعطيهم الصحه والعافيه

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17-01-2006, 10:11 AM
تريكي تريكي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 13,978

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحرين
بالامس استيقظت من النوم لاذهب الى الامتحان المقرر موعده امس

صحوت على خبر مفجع


خبر ابكاني بكاء شديد لم اصدقه للوهله الاولى


ولكن القدر شاء واللهم لا اعتراض على مشئيتك


فقدنا انسان غالي عزيز امير على قلوبنا


هوشيخنا وابونا واخونا والصديق وكل شيء بالنسبه لنا


كان قريب لشعبه بقلبه الكبيرالذي يغمره الحب والوفاء والاخلاص



صحيح رحت بابا جابر رحل جسدك ولكن روحك باقيه معانا باقيه ذكراك الطيبه التى لاتفارق ذاكرتنا

بكينا وسنظل نبكي ونبكي ونبكي

واقول:
(((الشيخ مات ولا بقى غير حزني .. لعل دمعي يرحم جفون عيني)))


وليس بيدنا الان الا الدعاء
اللهم اغفر للامير جابر وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله
يارب ثبته عند السؤال واحشره مع المتقين الاخيار
اللهم ارحمه برحمتك الواسعه وادخله فسيح جناتك
اللهم امييييييييييييييييييييييييييييييييين


ادعوله فهو بحاجه الى دعائكم


وان شاء الله الخير والبركه في ال الصباح حكامنا والله يعطيهم الصحه والعافيه
لاهنتي ولاهان الشعب البحريني ولاهان الملك حمد (الله يطول عمره)
اول مللك وصل الكويت
انتم ياهل البحرين دايم تخجلونا في طيبكم
لاهنتي اختي البحرين علي هذا الكلام الجميل

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17-01-2006, 03:37 PM
al876anya al876anya غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 2,615


تريـكي

صعب إني أقول شئ محدد بهالموضوع ولكن أكتفي بـ
"فقد الشيخ جابر خسارة كبيرة علينا كلنا"
الله يرحمه ويحسن إليــه

يعطيك كل عافية وصحة وسلامة
لاعدم ولاخـــلا

أختك في الله
القحطـانية

__________________





..(اِلهي كَسْري لايَجْبُرُهُ اِلاّ لُطْفُكَ وَحَنانُكَ)..
..(إلهي فرغ قلبي إلا من حبــك)..
..(لاتنسوني من خــالص دعـائكم)..

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17-01-2006, 08:18 PM
ملح العجمان ملح العجمان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 336

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تريكي


لاهنتي ولاهان الشعب البحريني ولاهان الملك حمد (الله يطول عمره)
اول مللك وصل الكويت
انتم ياهل البحرين دايم تخجلونا في طيبكم
لاهنتي اختي البحرين علي هذا الكلام الجميل


شكرا اخي تريكي تعليقك على مروري


ولاهنت على كلامك الطيب


لكن حبيت انوه اني كويتيته وعايشه بالكويت وهي ديرتي واحبها


والبحرين تعنيلي الكثير ايضا لان عشت فيها فتره دراستي في الجامعه


وشعبها جدا طيب


وكلنا خليج وشعب واحد وقلوبنا دايما على بعض ان شاء الله


الله يرحم شيخنا بواسع رحمته

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17-01-2006, 08:22 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

تقف جميع الكلمات عندما تريد ان تخرج في الشيخ جابر رحمه الله واسكنه فسيح جناته

اعجاباً واحتراماً ودعائاً له بالمغفره والرحمة والجنة الخالدة ... فهو ابو الجميع

ولك الشكر اخي الكريم تريكي

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 17-01-2006, 09:15 PM
فهد محمد الحويلة فهد محمد الحويلة غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: kuwait
المشاركات: 161

نسأل الله لك الرحمة والمغفرة وان يكون القبر قطعة من الجنة ......... اللهم امين
نسأل لك الرحمة يامن قلت حفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه......اللهم امين
نسأل لك الرحمة يامن كنت والدا واخا وقائدا لجميع الكويتيين......... اللهم امين
ياجابر الخير ياجابر الشعب ياامير القلوب ياجابر القلوب والمحبة ياجابر الكويت والمحبة ياجابر العز .... اللهم اغفرله وارحمه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار........ اللهم آمين يارب العالمين ...... وانالله وانا اليه راجعون.

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 18-01-2006, 11:28 AM
تريكي تريكي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 13,978

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al876anya

تريـكي

صعب إني أقول شئ محدد بهالموضوع ولكن أكتفي بـ
"فقد الشيخ جابر خسارة كبيرة علينا كلنا"
الله يرحمه ويحسن إليــه

يعطيك كل عافية وصحة وسلامة
لاعدم ولاخـــلا

أختك في الله
القحطـانية
تسلمين أختي القحطانية علي مرورج
المميز

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:08 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com