اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 14-01-2006, 12:19 PM
الصورة الرمزية ناصر بن حمود
ناصر بن حمود ناصر بن حمود غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: دولة الكويت - القصـور
المشاركات: 3,950
أول فارسه سعوديه

الأمير الوليد يرعى أول فارسه سعوديه لسباقات القدره

ــــــــــــــــــــــــــــــــ


قام صاحب السمـو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس

إدارة شركة المملكة القابضة بتبني مشاركة الفارسـه السعوديـة علياء هايـل الحـويطي

وتكفل سموه بكل ما يتعلق بمشاركتهـا في بطولـة التحـدي الدولية لسباقات القـدرة التي

استضافتها مدينة دبي الخميس 20 ذو القعدة 1426ه الموافق 22 ديسمبر 2005 م .


ـــــــــــــــــــــــــــــــــ


[web]http://www.alriyadh.com/2005/12/26/article118201.html[/web]


ـــــــــــــــــــــــــــ

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14-01-2006, 02:48 PM
العنــــــــــود العجمـــــي* العنــــــــــود العجمـــــي* غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 4,149

بوبدر....

تسلم يالغالي على الخبر الحلو....

وعقبااااااااااااااااااااااااااااالي...
امووووت فالخيل.....اروح المزرعه يوميا بس عشان اركب الخيل(الباشا)ساعه وارجع....

فديت الباشااااااااا....لبا قلبه..

__________________


العنــــــــــــــــــود العجـــــمــــــــي

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14-01-2006, 04:34 PM
شموخ عجمي شموخ عجمي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 159

مرااااااااااحب
اخوي ناصر
مشكور علي الموضوع المميز

___________
مع فائق احترامي
*فارس العجمي*

__________________


special.6.6.6@hotmail.com

زروني علي ((space))
http://spaces.msn.com/fares-al-3jmi/

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14-01-2006, 05:12 PM
بن عجمـــــــــــــى بن عجمـــــــــــــى غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,853

لا هنت ابو بدر
على نقل الخبر
الله يعطيك العافيــــــــــــــــــــــة

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14-01-2006, 08:01 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

أخى القدير ، ناصر
لاهنت على نقل الخبر


السؤدد

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14-01-2006, 09:41 PM
الصورة الرمزية ناصر بن حمود
ناصر بن حمود ناصر بن حمود غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: دولة الكويت - القصـور
المشاركات: 3,950

أعزائي الكرام ، أسعد الله مساؤكم بكل خير

و كل الشكـر و التقدير للأخوه و الأخوات الذين عقّبوا على هـذا الموضـوع ، و الحقيقه

أن هذا الظهور المفاجيء لهذه الفارسـه السعـوديـه و دعـم الأمير الوليد بن طـلال لهـا

و من قبل ذلك دعمه لأول سعـوديه كابتن طيار و توظيفهـا لديـه على طائراتـه الخاصـه

أثـار حفيظة الكثيرين مـن الأخـوه السعوديين و خصوصـا المحافظون منهـم ، حيـث قـام

الكثيرون بإستهجان هـذا الظهـور لهذه الفارسه الشابه سفورا و بهذه الملابس الضيقه

و أمام الملأ ، خصوصا و أن قيـادة السياره لا زالـت ممنوعـه في المملكه للنسـاء حتى

و إن كانت ترتدي ملابسها المحتشمه ، فما بالك بهذه الفارسه الشابه و بهـذه الملابس


خالص تقديري للجميع


ــــــــــــــــــــــــــــ


التعديل الأخير تم بواسطة ناصر بن حمود ; 14-01-2006 الساعة 10:29 PM
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14-01-2006, 10:39 PM
والله ماكان الفراق اختياري والله ماكان الفراق اختياري غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: وادي الع ـــجمان
المشاركات: 4,140

لا هنت يا ابو بدر




على النقل المميز

__________________
الحمد لله اني من روس السلاطين
.........عدونا من حربنا مايقوم
والحمد لله عارفين وعارفين وفاهمين
........ان لاقالوا العجمي تضيع العلوم

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15-01-2006, 07:28 AM
مـحمـد مـحمـد غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 17,249

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير
واحسن الله عزاء الجميع بوفاة فقيد الامه جابر الاحمد

بالنسبه للموضوع بلا شك هذا الامر يثير حفيظتنا جميعا لانه امر ينكره الدين ، فكيف لفتاة متبرجه وبهذه الملابس ان تستحق هذا الدعم الكامل .!
لا وتمثل بلاد الحرمين .!
احاول اغض النظر عن الوليد بن طلال لان له سوابق عديده منها انه دعم جميع فناني روتانا اللذي يقدر عددهم ب70 فنان وفنانه بسيارات Bmw الفئة الفخمه وبطراز السنه يعنى 70 سياره قيمتها تصل الى مبلغ خيالي ... الا يستحق هذا المبلغ الفقراء والمساكين والعلماء والدعاه الاسلاميين والجمعيات الخيرية ...الخ .!؟

الشرهه الكبيره على والدها اللي طالعه شيباته في الصوره واخوها اللي مفتخر فيها ,, لاحول ولا قوة الا بالله .

عزتي للخيل اللي مسمينه (فلاح) .

عموما كل الشكر لك ابو بدر على هذا الخبر .

__________________
ليسـت هنـاك وسـادة أنعـم من ضميـر المستريـح

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15-01-2006, 07:38 AM
محمد بـن راشد محمد بـن راشد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الدولة: المنفى
المشاركات: 1,890

هذا اللي يبيه الوليد ابن طلال


الفساد والرذيله

والشرهه ما هوو عليها

على ابيها الحطبه اللي واقف جمبها !

عش رجبا تراا عجبا !

__________________

طاف أصقاع العالم ،
لكنه لم يصل إلى نفسه !

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 18-01-2006, 04:40 PM
بسكوته بسكوته غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 9,816

يسلموووووووو بووو ناااصر عالخبر

ولاهنت عالجهوووود الوااضحه

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com