السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد شهدت الرياض اول ايام عيد الاضحى محاولة اختطاف لام كانت تنتظر قدوم اولادها لمعايدتهم في الملاهي بملاهي الحكير لاند بالرياض بعد ترك زوجها المدمن ورفع قضيه طلاق عليه وبينما كانت تنتظر قدومهم اتى رجال الشرطه بمساعدة من امن الملاهي والتخطيط لخطفها واجبارها على الرجوع للزوج المنتظر في الخارج وذالك بتهمة دعاره لكي يتسنوا لهم خطفها واخذها على انها مدانه كما زعموا وقد ادخلوا اربعة رجال امن مع امن الملاهي بحشرها بين بوابتين الملاهي مع اثنتين من صديقاتها وانهالوا عليهم بالضرب وجر الام حتى تمزقت العبائه عنهم وكشف اجسامهم امام الناس بزعمهم انها مدانه بتهمه الفقها الزوج للانتقام منها لتركه واسترجاعها غصبا ........... وقد بدا الصراخ في كل انحاء الملاهي طلبا للمساعده لكن من من تطلب النجده من الذين يزعمون انهم رجال امن لقد دام العراك اكثر من ربع ساعة فلم يستطيعوا ان يخرجوها وعندما علموا ان المساله تكبر واصبحت تتضخم لاذ الامن بالفرار وانسحب معهم الزوج ولاندري اين ذهبوا ياهل ترى هل هم امن ام ممثلون كاذبون ان كانو مثلما زعموا , كيف يساعد الامن ظالم على مظلوم وهل يعقل ان يقوم رجال الامن بضرب حريم وجرهم دون اثبات قاطع بل لا يجوز شرعا ان يلمس رجل امراءه حتى لوكانت مدانه باي تهمه فهناك نساء امن يتولوا القضيه ويحق لهم دخول ملاهي نساء لا دخول رجال الى مكان فيه نساء فالمتسبب الاول بهذه المهزله امن الملاهي كيف تسمح بدخول رجال الى ملاهي نساء ولي مايصدق انا كنت موجوده والحادثه صارت قدام عيوني
منقوووول
ولكن هل يعقل ما جرى؟؟؟؟
اترك لكم التعليق