اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات العـلمية والتقنية > :: الـمنتدى العـلــمي ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 31-12-2005, 10:03 AM
ذيب الجنوب ذيب الجنوب غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: kuwait4ever
المشاركات: 764
من ينام معك في فراشك؟؟ (( صـــورة ))

ابي اسألكم سؤال





من ينام معكم في فراشكم ؟؟؟؟







لاتقولون وش يبي ذا الملقوووووف







وياليت ماتقولون لاتتدخل في خصوصياتنا







صدقوني سؤال بريء جدا







لكن مايحتاج تعلموني لاني عارف







كل واحد منكم ينام معه في فراشه هذاااا



-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-



لا تستغربوووووووووون مني



فعلا هذا المخلوق الصغير جدااا والذي لاتراه العين المجردة هو مكبر ملايين المرات بالمجهر الالكتروني ويعيش في الفرش والبطانيات والمخدات ولايمكن ان يموت بالغسيل ولكن هناك طريقة واحده لكي يموت وهي تعريضه لأشعه الشمس المباشره بعد الغسيل لانه حساس جدا لضوء الشمس .


تحياتي
(م ن ق و ل )

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31-12-2005, 01:26 PM
والله ماكان الفراق اختياري والله ماكان الفراق اختياري غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: وادي الع ـــجمان
المشاركات: 4,140

شكرا يالغلاااولا هنت يا طويل العمر
على النقل المميز

__________________
الحمد لله اني من روس السلاطين
.........عدونا من حربنا مايقوم
والحمد لله عارفين وعارفين وفاهمين
........ان لاقالوا العجمي تضيع العلوم

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31-12-2005, 02:08 PM
ذيب الجنوب ذيب الجنوب غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: kuwait4ever
المشاركات: 764

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد العجمي
شكرا يالغلاااولا هنت يا طويل العمر
على النقل المميز
العفو يا حمد العجمي

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 31-12-2005, 07:47 PM
العنــــــــــود العجمـــــي* العنــــــــــود العجمـــــي* غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 4,149

بسم الله الرحمن الرحيم

__________________


العنــــــــــــــــــود العجـــــمــــــــي

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 31-12-2005, 08:15 PM
الصحوة الصحوة غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 501

عنوان جذااااااااااب
وحساسية زاااااايده علينا اشوي

يعطيــــــــــكم العافيــــــــــــة ،،،

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 31-12-2005, 11:18 PM
sohab sohab غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 3,168

السلام عليكم


سبحان الله العظيم


شكرا اخى ذيب الجنوب

على ها المعلومه

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01-01-2006, 12:19 AM
جنرال ال شامر جنرال ال شامر غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 149

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sohab
السلام عليكم


سبحان الله العظيم


شكرا اخى ذيب الجنوب

على ها المعلومه



& أرق التحيات والتمنيات &
^ جـنرال ال شـامر ^

__________________
راجعيـــن .... راجعيـــن ...بأذن الله
أمـــه 2010



عجــمان قــلب واحد ... والوعـد قــدام

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01-01-2006, 03:51 AM
ابوبـــكر المحفوظي ابوبـــكر المحفوظي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 147

مشكوووووووووووووووور

وجزاك الله خير

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01-01-2006, 07:17 AM
ذيب الجنوب ذيب الجنوب غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: kuwait4ever
المشاركات: 764

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصحوة
عنوان جذااااااااااب
وحساسية زاااااايده علينا اشوي

يعطيــــــــــكم العافيــــــــــــة ،،،
الله يعافيش

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 01-01-2006, 07:18 AM
ذيب الجنوب ذيب الجنوب غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: kuwait4ever
المشاركات: 764

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sohab
السلام عليكم


سبحان الله العظيم


شكرا اخى ذيب الجنوب

على ها المعلومه
العفو

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com