السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني أخواتي أهـلاوسـهلا بكم في منتديات شـبكه قـبيله العـجمان وبين ربعك وجماعتك
كيف الحال يالربع أنشـاله بخير أنشـاله دوم
ماعليــه خلنا ندش بالموضوع
لحظت في نـاس مايعرفون يحطون صور بالموضوع أو الرد أو التوقيع ..الخ
وحبــيت أخـدمهم أخـواني وأخـواتي وأعـطيهم شـرح بالصـور
وغـالي والله علي كلايتكم
وألحين أخليكم مع الصـور
أول شيء تسوي كذا....

وبعـدين.....

وأخيرنا سو نسخ وحطه بالمـكان اللي بتحط فيه الصـوره
وأنتظرونا لم نعدكم بالمزيد بل وعـدناكم بالأفضل
أنشـاله قريب جميع الشروحات بالصوره عندكم هنيه وكم أعضاء ومشرفين وأداريين عندنا غاليين غيركم مافيه لو أفر الكون كله
أنشـاله اللي يبي شيء لايستحي يعني شـرح يدزلي رساله خاصه وأنا أحطله موضوع فيه شـرح
وأتنمى أذا الموضوع مفيــد يتثبت أما هذا شيء راجعلكم وأذا شتفوه زين ثبتوه الله لايهينكم
حيـأكم الله
أخيــكم أنـا
والسلام ختام