اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات العـلمية والتقنية > :: مـنتدى الـكمبيوتــر والاتصـالات ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-12-2005, 12:57 AM
جنرال ال شامر جنرال ال شامر غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 149
شـرح بالصــور لايطـوفكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني أخواتي أهـلاوسـهلا بكم في منتديات شـبكه قـبيله العـجمان وبين ربعك وجماعتك
كيف الحال يالربع أنشـاله بخير أنشـاله دوم

ماعليــه خلنا ندش بالموضوع

لحظت في نـاس مايعرفون يحطون صور بالموضوع أو الرد أو التوقيع ..الخ



وحبــيت أخـدمهم أخـواني وأخـواتي وأعـطيهم شـرح بالصـور
وغـالي والله علي كلايتكم



وألحين أخليكم مع الصـور


أول شيء تسوي كذا....




وبعـدين.....






وأخيرنا سو نسخ وحطه بالمـكان اللي بتحط فيه الصـوره



وأنتظرونا لم نعدكم بالمزيد بل وعـدناكم بالأفضل
أنشـاله قريب جميع الشروحات بالصوره عندكم هنيه وكم أعضاء ومشرفين وأداريين عندنا غاليين غيركم مافيه لو أفر الكون كله

أنشـاله اللي يبي شيء لايستحي يعني شـرح يدزلي رساله خاصه وأنا أحطله موضوع فيه شـرح



وأتنمى أذا الموضوع مفيــد يتثبت أما هذا شيء راجعلكم وأذا شتفوه زين ثبتوه الله لايهينكم

حيـأكم الله
أخيــكم أنـا
والسلام ختام

__________________
راجعيـــن .... راجعيـــن ...بأذن الله
أمـــه 2010



عجــمان قــلب واحد ... والوعـد قــدام

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com