ممكن يا اخواني مساعده عندي الاشعر ما يشتغل ابي البرنامج حق تشغيل الاغاني تكفوووون افيدوني ضروري
__________________ الحمد لله اني من روس السلاطين .........عدونا من حربنا مايقوم والحمد لله عارفين وعارفين وفاهمين ........ان لاقالوا العجمي تضيع العلوم
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com