اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-10-2005, 12:31 PM
ناصر بن فالح ناصر بن فالح غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 15,802
صــفــحــة جــديــدة

الســلام عليـكم ورحمـة الله وبـركآتـه

الله لا يصبــحكم إلا بكـل خيـر وعآفيـة


صـــفحـة جــــــــديدة


كلنا مقصـرين في جنـب الله ولا نملــك الا الاستغفآر والاقلاع عن الذنب

والمدآومه على الطآعآت والبعد عن المعآصي فنسأل الله أن يقـبل توبتنا جميعــاً ؛؛

أما نحــن فيمـا بينا :

كلاً منا معـرض ما بيـن الحين والآخـر للخطأ وهذا شيء طبيعي

فالكمآل لله سبحآنه ؛؛ ليس جمـيل أن تخطي ولكن الجميـل أن تعتـذر

والأجمـل أن تعتـرف بخطأك ؛؛ ومن يعمـل ويجـتهد قـد يخطي

ومن لا يعمـل حتماً لن يخـطي ؛؛ فأيهما أفضـل بنــظرك ؟

ويأتي دور القـلب في قبول الاعتـذآر ورفضـه

أيـن تلك القلوب الكبيرة التي تسآمح وتصآفح ؛؛

أيهـا القلـب الغآضـب تريــث وأعـد النـظر فيماً حولـك

وأعـلم أنه لو لـم يكن يحـبك لما طلــب رضآك عنـه ؛؛

فهـل تتركـه يتألم أم تتركـه للحيـرة والنـدم ؟

لابـد أنه ما زآل بقلبـك كثير من حب وعطف وطيبة

ولابـد أنك تحمل بدآخـلك مكآن لهـذا الشخص ؛؛

فسآمحنـي يامن زليـت بحـقه وإن كنـت ما زحاً

إذن أفتـح صفـحة جديدة وسآمح 000



صـــفحـة جــــــــديدة


يآمن يـرآقب نجــاح غيـره ويتمنـى وصول القمـة

أما آن الأوآن أن تشمـر عـن قلمــك وتحـقق حلمــك ؟

أمـا آن الأوآن أن تنثـر ما بدآخلك من أبـدآع

وتنــآل كلمـة رآئـع ومميــز بالإجمــآع ؟

إذن أبدأ من هذه اللحظه وأفتح صفحة جديدة

وخُـط ما يجـود بـه قلمـك ويُملـيه عليك فكـرك

خطوة خطوة تصـل لمُبتـغآك

ولا تنتـظر الشكـر والـرد من أحـد وأعمل لنفسـك

ومن سآر على الـدرب وصـل ؛؛

فلا تجعـلنا ننتـظر صفحتـك طويلاً

ولا تتركـها بيضاء محرومة من عطـر حبـرك 000




صـــفحـة جــــــــديدة


أنـت أيهآ الـرآئـع والمميـز في طــرحك

الحــذر الحــذر أن يصيـبك داء الغــرور

وتصبـح ضـرير لا تـرى النـور ؛؛

أعلــم أنـها بــدآيـة النــهـآية

ومقـبرة النجــآح

ومـوت الهمـة والفــلآح ؛؛

لا تهتـم كثيـراً بمـا يقآل عنـك وعـن افعآلك

ولا تحـرم من أحـبك جمـال طـرحك ووصآلـك ؛؛

أن كنـت تـرى أنـك أعتلـيت القمــة بصـعوبة

فتأكـد أن المحـآفظة عليـها أصعـب ؛؛

ولا تسمـع كلام وآشي في هـذا الصـرح العآلي

وبأخـلاقـك وتحكـيم عقـلك تنآل شـرف المعآلي ؛؛

انتقــد ما لا يعجـبك ولكـن بـدون تجـريـح

وأجعـل عتــآبـك تلميـــح وأن لم يكن فتـصريح ؛؛

أنت الوحـيد الذي أطلـب منـه أن لا يفتـح هذه الصفحـة

بل أطوها طي النسيآن وأرمي بـها في سلـة الـزمآن ؛؛

ولا تعــود للورى بعـد التقـدم 00000



ختاماً : تقبلوا خآلص حبـي وأعتـذآري

وأتمنـى أن تنآل أعجـآبكم هذه الصفحـة المتـوآضعة

وأن لم أنآل شرف رضآكــم فلا تتـرددوا وأقلبوا الصفحـة

__________________





وين أنت يا اللّي كل ما غبت كني = واقف على باب الأمل وأتحراك

ليتك تعرف اتخون واقول خني = على الأقل .. القى سبب وآتناساك

وليت الزمن فـ محبتك ماخذلني = وليت الهجر من طيب خاطرك وارضاك

وش عاد أسوي يومك اقفيت عني = لا أنا أتبع المقفي ، ولا أحب فرقاك

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com