اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 28-08-2005, 01:28 AM
AL- JOORY AL- JOORY غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: في عالم الإحساس
المشاركات: 3,870
شخصيتك ... في معدتك ... !!!

هل صحيح ان شخصيتك....في معدتك...!!؟؟

نشوف ونحكم


اذا كنت تحب اكل الشطه والفلفل والاطعمه الحارة جدا والمخللات ...معنى ذلك انك انسان تحاول ان تتغلب على شيء مجهول

اذا كنت تحب اكل الوجبات السريعه مثل الشطائر والبطاطاالمحمره والجبن والفول... فمعنى ذلك انك تحب المنافسه وتحرص على استمرار العمل والانجاز والانتاج وعدم تضييع الوقت

اما اذا كنت اكلة الجمبري او الربيان واللحوم المشويه وشرب القهوة بكثره ...فانت تحب المغامره والاقدام وحب النفس وحب الذات

اذا تناولت طعاما عاديا..فهذا يعني انك شخص عادي

اذا كنت تحب الاكل والطعام فيعني ذلك انك شخص معقد تحكمه الشهوانيه

اذا كنت لاتهوى الاكل ولا تهتم بالطعام فمعنى ذلك انك شخص ضعيف واهن فاتر الهمه

اذا كنت تمضغ الطعام بصوت عال او تكسيره بين الاسنان فمعنى ذلك انك من النوع الذي يريد ان ينفس عما في داخله

اذا كنت تتناول الطعام بطريقة سريعه..فهذا يعني انك انسان عديم الصبر

اذا كنت تملأ الصحن بالطعام ولايترك شيئا فيه بعد
الانتهاء منه...فذلك دليل الى عاده تعود الى الصغر يحترمها الانسان

اذا كنت تترك بعض الطعام في الصحن...فهذا يعبر عن نوع من التمرد

من يأكل من وسط رغيف الخبز ويترك اطرافه اليابسه فهذا انسان عملي يحب ان يدخل في لب الموضوع ولايهتم بالامور السطحيه والقشور

*اذا كنت تخلط انواع الطعام ببعضها وتاكلها معا فانت انسان تخلط امور حياتك بعضها ببعض وتنظر نظرة مختلطه الى كل شؤون حياتك

من يأكل طعامه صنفا صنفا فهذا شخص حذر ولا يؤدي اكثر من عمل واحد في الوقت ذاته

*اما الشخص الذي يغير انواع طعامه لمجرد التنويع...فهو شخص مرن يمكن التعامل معه





منقول ,,,, لكم مني كل التقدير

__________________




إذا فعلنا ما نحن قادرون على فعله

فسوف نذهل أنفسنا بحق ..!!

" توماس أيه أديسون "

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28-08-2005, 01:39 AM
صـعــبــة المنــــال صـعــبــة المنــــال غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: كويـــــ العــــــز ــــت
المشاركات: 3,575

اذا كنت تمضغ الطعام بصوت عال او تكسيره بين الاسنان فمعنى ذلك انك من النوع الذي يريد ان ينفس عما في داخله

يعني كل الرياييـــــــــــل جـــــــذي !!!!!!


*اما الشخص الذي يغير انواع طعامه لمجرد التنويع...فهو شخص مرن يمكن التعامل معه

الحمد لله تقدرون تعاملووون معاي

مشكووووووووووور جوووري على الموضوع الروووعه ........

تسلم ايدينج على هالمواضيع المتميزه دائمـــــا .....

تقبلي فائق الاحترام .....

__________________


رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28-08-2005, 01:51 AM
AL- JOORY AL- JOORY غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: في عالم الإحساس
المشاركات: 3,870

ههههههههههههههههههههههههههههه




صعبه خفي عليهم شوي




الله يسلمك والله انتي المتميزه



لكي مني كل الود.......

__________________




إذا فعلنا ما نحن قادرون على فعله

فسوف نذهل أنفسنا بحق ..!!

" توماس أيه أديسون "

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28-08-2005, 01:52 AM
Aziz Aziz غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: kuwait
المشاركات: 4,823

واللي مزاجي ومن الصعوبه ارضاء ذوقه بالاكل ..

شكراا اختي جوري

__________________
أخيراا الكويت

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28-08-2005, 01:58 AM
صـــمتا صـــمتا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: طامعة في الفردوس الاعلى
المشاركات: 4,658

*اما الشخص الذي يغير انواع طعامه لمجرد التنويع...فهو شخص مرن يمكن التعامل معه


شكرا جوري

__________________

رســـــــائـــل أسبــــوعيه


إن المعصية تورث ضيق النفس والمعصية تجر الأخرى .. فراجع نفسك

نفسي والشيطان والدنيا والهوى*كيف النجاة وكلهم أعدائي

ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون,انما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الابصار

لا يصيب ابن آدم نصب ولا وصب حتى الشوكة يشاكها إلا كتب له الأجر

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28-08-2005, 02:04 AM
مربوش مربوش غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 2,280

تسلمين عــ الطرح المتميز

.................................................. .........

__________________





مشكله لاصـار هقواتـي بعيـده=وضاعت الهقوات فاللي كنت هاقي ...!!

الزمـان يحـز رجلينـي بقيـده=ماتقولي يازمن وش عـاد باقـي ...!!

يازمن لاتحسبـن مانـي وليـده=لا يغرك دمع عيني يـوم راقـي ...!!












.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28-08-2005, 02:12 AM
ليالي ليالي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 10,327

اذا كنت تحب اكل الوجبات السريعه مثل الشطائر والبطاطاالمحمره والجبن والفول... فمعنى ذلك انك تحب المنافسه وتحرص على استمرار العمل والانجاز والانتاج وعدم تضييع الوقت

من يأكل من وسط رغيف الخبز ويترك اطرافه اليابسه فهذا انسان عملي يحب ان يدخل في لب الموضوع ولايهتم بالامور السطحيه والقشور

تسلمين يا جورري على التحليلات

__________________


رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28-08-2005, 02:57 AM
عجميه واعتز عجميه واعتز غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 412

واللي يحب كل شي <<<والله حيرانا

تسلم على الموضوع الرائع

__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28-08-2005, 05:12 AM
السنـــــافية السنـــــافية غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: فى معزلن عن جميع الخلق وازعاجه
المشاركات: 6,957

الظاهر انا لى اكثر من شخصيه


تسلمين يالجورى

__________________

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28-08-2005, 07:49 AM
قطر العز قطر العز غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 1,020

تسلمين يا الجوري على الموضوع,,

الظاهر إن أنا والسنافيه لنا اكثر من شخصيه

__________________

قطر العز

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:31 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com