اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 25-08-2005, 03:57 PM
nice_one nice_one غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 34
|| حياااكم في منطقتي شمااااااااال الجهرا ||


_ شمال الجهرا _

مساااااااااااااء الخير

اليوم راح اعرفكم على منطقتي المتواضحة

التي سوف تقااام في شمااال الجهرا قريباا

[img]http://q8world.net/**********/pic/other/bora_bora/image001.jpg[/img]

هذي المنطقة من فوق

طبعا احنا ما عندنااا سيااارااات عشان ما نحب ننلوث البيئة عندنا قوارب وطياارااات



[img]http://q8world.net/**********/pic/other/bora_bora/image003.jpg[/img]
وهذي بيووتنااا

[img]http://q8world.net/**********/pic/other/bora_bora/image004.jpg[/img]

[img]http://q8world.net/**********/pic/other/bora_bora/image005.jpg[/img]
وهذي قواربنا الي قلت لكم عنها

[img]http://q8world.net/**********/pic/other/bora_bora/image006.jpg[/img]
عاااد مطاااعمنا غير شكل

[img]http://q8world.net/**********/pic/other/bora_bora/image007.jpg[/img]

[img]http://q8world.net/**********/pic/other/bora_bora/image008.jpg[/img]

[img]http://q8world.net/**********/pic/other/bora_bora/image009.jpg[/img]
وهذي غرفتي واايد كلالالاسيك

[img]http://q8world.net/**********/pic/other/bora_bora/image012.jpg[/img]

وهذي بيوتنا من فوق

هاا شاريكم في منطقتي

تعالوو حيااااكم ترا نعرف انضيف



مع تحياتي:
أحبكم موووووووووووووووت


التعديل الأخير تم بواسطة الباشا ; 25-08-2005 الساعة 06:20 PM سبب آخر: لا يسمح بوضع مثل هذه الصور
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:34 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com