|
|| حياااكم في منطقتي شمااااااااال الجهرا ||
ღ♥ღ_ شمال الجهرا _ღ♥ღ
مساااااااااااااء الخير
اليوم راح اعرفكم على منطقتي المتواضحة
التي سوف تقااام في شمااال الجهرا قريباا
[img]http://q8world.net/**********/pic/other/bora_bora/image001.jpg[/img]
هذي المنطقة من فوق
طبعا احنا ما عندنااا سيااارااات عشان ما نحب ننلوث البيئة عندنا قوارب وطياارااات 
[img]http://q8world.net/**********/pic/other/bora_bora/image003.jpg[/img]
وهذي بيووتنااا
[img]http://q8world.net/**********/pic/other/bora_bora/image004.jpg[/img]
[img]http://q8world.net/**********/pic/other/bora_bora/image005.jpg[/img]
وهذي قواربنا الي قلت لكم عنها
[img]http://q8world.net/**********/pic/other/bora_bora/image006.jpg[/img]
عاااد مطاااعمنا غير شكل
[img]http://q8world.net/**********/pic/other/bora_bora/image007.jpg[/img]
[img]http://q8world.net/**********/pic/other/bora_bora/image008.jpg[/img]
[img]http://q8world.net/**********/pic/other/bora_bora/image009.jpg[/img]
وهذي غرفتي واايد كلالالاسيك
[img]http://q8world.net/**********/pic/other/bora_bora/image012.jpg[/img]
وهذي بيوتنا من فوق
هاا شاريكم في منطقتي
تعالوو حيااااكم ترا نعرف انضيف
مع تحياتي:
أحبكم موووووووووووووووت
التعديل الأخير تم بواسطة الباشا ; 25-08-2005 الساعة 06:20 PM
سبب آخر: لا يسمح بوضع مثل هذه الصور
|