أعزائي اليوم
بخاطري موضوع ودي اطرحه,,,,
وهو..
احيان نشوف انسان ونحكم عليه من مظهرة من بعيد وإحنا ما نعرفه حتى
كأن نقول هذا مغرور او ساذج او قوي او ضعيف او غيرها من الاوصاف
التي قد نطلقها دون علم لكن مجرد ما تتوطد العلاقات ونتقرب من هذا الانسان
نجد بانه شخص اخر يختلف كليا عن الصورة التي رسمناها له
واحيان هذا الحكم سبب في بعض المشاحنات
فما رايكم بالحكم على الشخص من مظهرة؟؟
وهل فعلا كل من يكون انيق المظهر راقي في تعامله مقل للكلام انسان مغرور؟؟!!
ومن كان بسيط في مظهره وكثير الكلام يعرف جميع الناس انسان متواضع؟؟!!
رأيي أنا أرى بأن المظهر له دور في الحكم على الشخص ولكن ليست الصورة النهائية
فالتقرب من الشخص والتحدث معه والتعامل معه هو الفاصل في الحكم
احيانا يكون الانسان خجول جدا لا يتحدث مع الناس يحكمون عليه بالغرور
واحيانا يكون كثير الكلام ويحدث من يعرف ومن لا يعرف ولا يحترم الاخرين
ويقولون انسان متواضع واحيانا يكون كثير المجاملات يستهتر بالامور الجاده
ويقولون انسان طيب,,والسؤال هو..
ماهو المقياس للحكم على الاشخاص؟؟؟؟؟؟؟؟
منتظرة تجاوبكم