اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 16-08-2005, 05:48 PM
بحوور بحوور غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: الكوويــــــــت
المشاركات: 1,484
Exclamation محطات في حيــاة إنسان قد مـــات ...



محطــه ( 1 )


أمنيات و أحلام كان قد عاش على أملها لم يكن يتوقع ولو كان خيالا

بأنها سوف تحقق ربما لصعوبة ما ....!

لكنها تحققت وما ان تحققــــــت الا وكانت سببا في موتـه ..!

لقد مــــــات بسبب الامنيــات التي اسعدته مــــــــرارا ..






محطــه ( 2 )


لم يؤذي أحدا قــط ..

ولم يتخيل بأنه سوف يكون محل أذى لاي شخص بهذه الدنيا ..

كان كتوما..

وان جرح بكى تحت جناح الليل المظلم الهادي ..

كتب احرف قد تكون بلسما له .. ينفس على قلبه ذاك

الجرح .. وفجأه ..

يكون محل ظلم .. لا يرى سوى بعض الكلمات ..

أنت كاذب

انت خائن

انت ......

انت .......

ذهل ..!

هل هذا كابووووس ..؟

كم يتمنى ذلك ..

فمــــرارة الظلم كـ النار تلســـــع ..

وهنا بدأت قــــواه تضعف وقبل موته

تذكر أن دعــــــوت المظلوم مستجابة

دعى من صميم قلبــــــــــــه ..

أن يسعد من احبه وظلمه وان يوفقه .. وان يدرك بانه مظلوووم

ولو كان ذاك بوقت متأخر .. ثم أغمض عينـــــاه .. و ..

مـــــــات ..






المحطــه ( 3 )


ضعيف من حيث تقرير مصيره .. فليس بيده سوى

الكتابه ..فقط ..

ترسم له خطاه وهو عليه تتبعهـــــــا .. ليس من حقــه إلا عمل ذلك ..

فهم يبحثون عن سعادته ..

كم رسموا له مسارات قد خابت لم يرحموا مرارة التجربه كرروها كثيرا ..

الى ان وجدوا له مسار ربما يكون هو الابدي .. الاكيد كان هو القاتــل ..

وبهذا قد رحــــــــل ..

ومات كل جميـــــــل بعالمه ..!




محطــه ( 4 ) الاخيـــرة



كم تمنى بأن يفهمـــــه .. كم تمنــــى بان يدرك انه لم يريد

من حياته سوى لحظه قربه منه ....

كم تمنى بان يدرك ما هو بالنسبة اليه ...

رغم موته بان يكون هو بلسما له وليس سكينا يمزق به قلبــــــه ..

كم تمنى بان يمسح دموعه بيديه ..






--هذه محطات قد مرت على حطام انسان قد انكسر ومات رغم عيناه اللتان تشاهدان ولا تدري ما هي محطاتها القادمه –




همســـات ربما تفيد من قد يمر على تلك او بعض هذه المحطــــات /

1 _ لا تفصح عن حبك ابـــــــــدا .. لا تضعــف ..
2 _ لا تمشي خلف طيبة قلبك حتى لا تقع محل ظلم وانت لا تعلم ..
3_ تقبل تحديد المصير لو كنت مجبرا فهذه الحياة ليست سوى محطه و الفوز هو لقـــــاء الله ..
4_ لا تبــــــــكي .. ابتسم فأنت لست ظالمــــــا فكثير من يود ان يكون مظلوووم ..
5 _ لا تكره احدا قط فكل من آذاك قد أعطــــــاك درسا على طبق من ذهب وهو لا يعلم ..
6_ لا تصدق الا قلبـــــــك لكن لا تطعــــــه ..



في النهايه // قدطلب مني ذاك الميت بأن انقل لكم بعض محطاته وان لا تنسووه يدعائكم هو يطمع بذلك ..



اللهم افرج عنه و وسع عليه في دنياه و آخرته ..

وان يلهمه الصبـــــر و يعوضـــــه ..

اللهم آآميــــــــن ..


التعديل الأخير تم بواسطة بحوور ; 16-08-2005 الساعة 05:52 PM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16-08-2005, 06:31 PM
فلاح بن ملبز فلاح بن ملبز غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: برنده على النيل
المشاركات: 41,805

محطــه ( 2 )


لم يؤذي أحدا قــط ..

ولم يتخيل بأنه سوف يكون محل أذى لاي شخص بهذه الدنيا ..

كان كتوما..

وان جرح بكى تحت جناح الليل المظلم الهادي ..

كتب احرف قد تكون بلسما له .. ينفس على قلبه ذاك

الجرح .. وفجأه ..

يكون محل ظلم .. لا يرى سوى بعض الكلمات ..

أنت كاذب

انت خائن

انت ......

انت .......

ذهل ..!

هل هذا كابووووس ..؟

كم يتمنى ذلك ..

فمــــرارة الظلم كـ النار تلســـــع ..

وهنا بدأت قــــواه تضعف وقبل موته

تذكر أن دعــــــوت المظلوم مستجابة

دعى من صميم قلبــــــــــــه ..

أن يسعد من احبه وظلمه وان يوفقه .. وان يدرك بانه مظلوووم

ولو كان ذاك بوقت متأخر .. ثم أغمض عينـــــاه .. و ..

مـــــــات ..

2 _ لا تمشي خلف طيبة قلبك حتى لا تقع محل ظلم وانت لا تعلم ..

اللهم افرج عنه و وسع عليه في دنياه و آخرته ..

وان يلهمه الصبـــــر و يعوضـــــه ..

اللهم آآميــــــــن

آمين يارب العالمين

مشكوره يا اختي بحورر على الانجاز الرائع

لكي كل التقدير والاحترام

فلاح آل ملبز

__________________



*
سبحانك اللهم وبحمدك آشهد آن لا إله إلا آنت آستغفرك وآتوب إليك ..


رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16-08-2005, 08:49 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

اللهم امين يا اخت بحوور

ويعطيك العافيه على هذه المحطات



كم تمنى بأن يفهمـــــه .. كم تمنــــى بان يدرك انه لم يريد

من حياته سوى لحظه قربه منه ....

كم تمنى بان يدرك ما هو بالنسبة اليه ...

رغم موته بان يكون هو بلسما له وليس سكينا يمزق به قلبــــــه ..

كم تمنى بان يمسح دموعه بيديه ..

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16-08-2005, 11:59 PM
بحوور بحوور غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: الكوويــــــــت
المشاركات: 1,484

فــلاح آل مــلــبــز



تســـــلم على حضــــــــووركـ على هذه

المحطــــــات ،،

أتمنــــى أن لا تـــــرى مكــــــروها ..





أختــــــــكـ

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17-08-2005, 12:21 AM
بن عجمـــــــــــــى بن عجمـــــــــــــى غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,853

الله يرحمه واموات المسلمين
لا هنتى اختنا الفاضلة بحور
على ما نقلت لنا فى هذااااا الموضوع الرائع
محطات
فشكراااااااااااااااااااالش

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17-08-2005, 03:38 AM
saprj saprj غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: في مجلس ما فيه نفس ثقيله
المشاركات: 44,581

دعى من صميم قلبــــــــــــه ..

أن يسعد من احبه وظلمه وان يوفقه .. وان يدرك بانه مظلوووم

ما أسعد من استطاع ان يعفو عمن ظلمه ....فلعل الله أن يعفو عنه يوم الحساب.

كل الشكر لش أختي الكريمه بحوور على هذه المحطات ، ونسأل الله أن يعفو عنه

و أن يرحمه برحمته الواسعه.

__________________



لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس


saprj = السهم

السهم = saprj

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17-08-2005, 04:29 AM
بحوور بحوور غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: الكوويــــــــت
المشاركات: 1,484

الباشا



تســـــلم على حضــــــــووركـ على هذه

المحطــــــات ،،

أتمنــــى أن لا تـــــرى مكــــــروها ..





أختــــــــكـ

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17-08-2005, 07:07 AM
سعد الصميل سعد الصميل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: Kuwait
المشاركات: 6,458

الله يعطيك العافيه يابحوور
ومشكوره على ماقدمتي
لك كل الشكر

__________________
ستقرأ هنا همهمات من الواقع . . . ستبدأ بالقراءه . . . ولن تنتهي .
>>>> اضغط هنا واستمتع بـ .. همــهـمــات .. سعد ! <<<<
مدونه اجتماعيه ساخره

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 17-08-2005, 07:34 AM
مطيرية وافتخر مطيرية وافتخر غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 776

اللهم ارحمة وارزقه بجنات النعيم
اللهم امين..
مشكوووووووورة اختي علي هذه الموضوع الرائع..
والذي سطر لناعبارات تحمل في طياتها الكثير
من المعاني السااااااااامية
تحياااااااتي

__________________
........ في خيالي دوم [ طيفـــك ]
............................ما يمّـــل.. { قلبي}.. كلامــهـ

.... [ انــــت ] داري .. وانا [ ضيفــك ] .. !!
.............................. ليــــن ترجــع ... { بالسلامــهـ }

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 17-08-2005, 07:41 AM
مواريد المنايا مواريد المنايا غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 101

الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه يابحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور



يعطيج العافيه على الاحساس الرائع

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com