اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 27-07-2005, 04:21 AM
قبلةالعجمان قبلةالعجمان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: في قلب خلي
المشاركات: 9,289
عندما كنت صغيره .....

عندما كنت صغيره .....

- عندما كنت صغيرة اعتقدت بأن الصداقة طقوس مقدسة لا يمارسها إلا مخلص صادق . وعندما كبر تعرفت أنها مفردات وجمل نرددها ونقصد بها المصالح المتبادلة .

- عندما كنت صغيرة أظن ان الرجال لا تكذب .. ولاتنافق .. ولاتجامل .. ولاتخادع وكلامها كلام رجال وعندما كبرت لم أجد إلا * كلام نواعم * .

- عندما كنت صغيرة ألعب بالتراب والحصى مع أقراني وأبناء الجيران . وعندما كبرت أصبح أقراني يلعبون بأعصابي .

- عندما كنت صغيرة أسمع عن الغربة .. والمعانأة وعندما كبرت أصبحت أمارسها يوميآ .

- عندما كنت صغيرة أرى في الحياة جوانب مضيئة . واعدة . وعندما كبرت وجدت في الحياة أشباح مخيفة تجعلني لا أنام الليل .

- عندما كنت صغيرة أسمع عن الرجل المناسب في المكان المناسب . وعندما كبرت وجدت الأمر قد أسند إلى غير أهله .

- عندما كنت صغيرة أسمع أن العلم للعلم وعندما كبرت وجدت أن العلم للوظيفة التي نحصل ونرتزق منها .

-عندما كنت صغيرة أسمع أن اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية وعندما كبرت وجدت أن معظم الناس ومشاكلهم أسبابها إختلاف الرأي .

- عندما كنت صغيرة كنت معجباً بجمال المرأة .. وأناقتها .. وعندما كبرت وجدت في ذلك الجمال عبارة عن ألوان الطيف جمعتها بنت حواء في مكان غير مناسب .

-عندما كنت صغيرة كنت أعتقد أن للجار حقٌ على جاره يشاركه الفرح و الحزن ويبقى على اتصالٍ دائم به ، عندما كبرت علمت أنه لا دخل لك في جيرانك لا تتطفل لا تتدخل ، اكفِ خيرك و شرك.

-عندما كنت صغيرة كنت أعتقد أن السارق هو ذلك الذي يقتحم البيوت ليلاً ليحمل ما يمكن حمله و يهرب ، و عندما كبرت رأيت من يسرق جهد الآخرين و خلاصة فكرهم في وضح النهار علناً و لا يجد في لذك أي حرج.

-عندما كنت صغيرة كنت اعامل قلبي فاجبرت عند كبري ان اتعامل مع عقول من حولي ..

-عندما كنت صغيرة كنت اعتقد ان الصواب صواب والخطأ خطأ لجميع الناس

و عندما كبرت علمت ان الصواب صواب والخطأ صواب لفئه من الناس

-عندما كنت صغيرة كنت اعتقد ان كلمه قول الصراحه تجذب اليك الناس

وعندما كبرت ايقنت ان المجامله هي ماتجذب الناس من حولك

- كل ما كنت أظنه وانتظره في المستقبل ماهو إلا حلم في عالم الخيال ..

كنت .... وكنت أظن .... وأصبحت اليوم في عالم لم يعد لي فيه إلا الصبر ..

فليس بالإمكان أحسن من ماكان ...


ياااااااااربـــــي هذا وآنـــــا بعدي صغيره .. اذا كبرت بعد شنو بشوف ؟؟؟

__________________

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:57 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com