اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 15-05-2005, 04:10 PM
سعـود سعـود غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: الكــــويت
المشاركات: 454
اعضاء لا استطيع تحملهم في المنتدى وهذي اسمائهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعضاء لااستطيع تحملهم بالمنتدي و هذه أسمائهم فليعذروني جميعا

--------




























ودي أسألك في البداية ...


لماذا دخلت إلى هذا الموضوع ؟

























هل دخلت من باب الفضول ؟

فإن كنت دخلت للفضـــول فهذا شيء غير جيد
حيث انك تملك صفة قد يمل منها البعض

ويكرهونك لأجلها فتصبح في قائمة الأسمـــــاء
الموجودة لدى الطرف الاخر !!


























هل دخلت لانك تشعر بالملل ؟

وإن كنت دخلت للملل ... فهو شيء جيد
أن تضيع مللك بالقراءه ولكن أليس من
الأفضل أن تقرأ شيء مفيد اكثر من هذا
كموضوع هادف ...او كالقرآن مثـــــــلا ؟!!
































أما إن دخلت للبحث عن اسمــــك ؟

فأعلم انك لا تملك الثقة بنفسك و هذا بحد ذاته
صفة غير مرغوب فيها .. وأن كنت واثقا مــن
نفسك ولكنك لست واثقا بالكاتب فهذا يدل على
انك تخاف من أن تكون مكروها لذنب لم تقترفه
و لكنك تشعر انك قد تفعله .. فسارع هنا بـــــأن
تتأكد من كل تحركاتك و كلماتك وبأذن الله لــــن
تكون مكروها أو ثقيلا على أحد...




























ام انك رغبت

ان تصلح بيني وبين من لا ارغبهم ..او اتحملهم ..
وهذا شي جيد وصفه جميله ...ورائعه ... فمحاولة
اصلاح بين الاخوه ..والسعى لذلك ..صفه تشكر عليها ...

























اما انك ستقرأ ..وبعد ذلك ..ستخرج ...دون تعليق منــــــــــك ..







وفي النهاية















لا توجد أسمــــــــــــــــــــــاء

وأنتم أخواني واخواتي واحبائي وأحبكم في
الله .. واحمل لكم كل الحب والمودة


فأرجو من الجميع التفاعل و الرد عن سبب دخلوهم لهذا الموضوع ؟


منقول

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15-05-2005, 04:18 PM
إيلاف إيلاف غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 507

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبب دخولي طفشانه وكنت متوقعه انو العنوان بخلاف المضمون

فقلت اطلع عليه

وسلامتك

__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


:

لا اله الا الله

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15-05-2005, 04:18 PM
الراوي الراوي غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: الكويت
المشاركات: 445

لاهنت علي الموضوع

لاكن دخلت بصالحكم لا اكثر

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15-05-2005, 06:22 PM
عجميه واعتز عجميه واعتز غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 412

تسلم على هذا الموضوع
وبصراحه دخلت من باب اني بصالحكم <<مصلحه اجتماعيه
وبشوف من اللي منت طايقهم

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15-05-2005, 07:31 PM
حظه منسدح حظه منسدح غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 1,249

هلا اخي سعود

بصراحه كنت متوقع انها خدعه

وحبيت اني اشووفها

<<<<<<< يعني بالعربي فضــــــــــولي

هههههههههههههههههههههههههههههههه

الاعتراف بالحق فضيله

لكن احب اوضح نقطه اني دخلت اشوف الخدعه مو الاسماء


مشكور اخي سعود ولاتحرمنا من جديدك

سلملم

__________________



وين البخت يافلان وتقول مبخوت
................................رحت اشتغل دفان محدٍ رضى يموت

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15-05-2005, 11:39 PM
السلاطين السلاطين غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 2,738

الغالي ســـعود

لاهنت على الموضوع ، الذي دخلتــه بصفتــي مشرف القســم

تقدر تقول شيء ؟

طبعا العنوان الصحفي المثير يجذب القاريء

ولكنني أدخل لأرى مضمــون الموضــوع

خالص تقديري

__________________
إذا المـرء لا يرعـاك إلا تكلـفـاً ** فدعـه ولا تكثـر عليـه التأسـفـا
ففي الناس أبدال وفي الترك راحـة ** وفي القلب صبر للحبيب ولـو جفـا
فما كل مـن تهـواه يهـواك قلبـه ** ولا كل من صافيته لـك قـد صفـا

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16-05-2005, 02:11 AM
سعـود سعـود غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: الكــــويت
المشاركات: 454

ايلاف مشكورة على المرور والرد والله يعينج على الطفش

صمت العيون اشكرك كل الشكر على الرد يالغالي

عجميه لبى كبدها مشكورة على المرور والرد على المشاركه وماتقصرين يامصلحة

حظه منسدح شاكر لك المرور والرد وتعجبني صرااحتك يالفضولي

اما انت يالسلااطين مانقدر نقول لك شي بما انك مراقب ومشكور على الرد والمرور يالغالي

اخوكم سعود

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 16-05-2005, 02:47 AM
الصورة الرمزية Faris
Faris Faris غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: الـكـويـت
المشاركات: 5,175

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا بصراحه دخلت من بااب الفضول ومتوقع ان مافيه اسامي وان هذي خدعه


ويعطيك العافيه

__________________

مانيب لا مغرم ولانيب مشعوف=وماهوب يرضي مطلعي مارضو به
اغلي بدون حدود ولا ارخصت ماروف=لاضاع صدقي فالقلوب الكذوبه
تقدر تقول اني معقد ومكشوف=عيبين وابن آدم يا مكثر عيوبه

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 16-05-2005, 02:53 AM
سعـود سعـود غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: الكــــويت
المشاركات: 454

حياك الله يافارس اسعدني مرورك وردك الصريح

سعـود

__________________

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 16-05-2005, 07:00 AM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

وأنا دخلت من باب الفضــول


يعطيك العافية أخوي سعود

مرحباً بعودتك من جديد



السؤدد

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:45 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com