النعيرية: سرور محمد
تواصل الجهات الأمنية في محافظة النعيرية والمراكز التابعة لها البحث عن مفقود كويتي يدعى عبدالله مبخوت مناحي العجمي (50 عاماً) منذ 10 أيام.
وعلمت "الوطن" أن المواطن الكويتي كان قد اتجه بسيارته من مزرعته الواقعة في وادي المياه إلى دولة الكويت وعند تأخر وصوله هناك أجريت بعض الاتصالات من أقاربه بحثاً عنه وأبلغوا أنه سافر إليهم خلال الأيام القليلة الماضية مما أثار استغرابهم بعدم وصوله رغم أن المسافة قصيرة جداً ولا تستدعي كل هذا الوقت الأمر الذي أحدث هاجساً أو أن مكروها لحق به خاصة بعد تأكد أقاربه أنه لم يغادر الأراضي السعودية حسب معلومات منافذ الجوازات.
وبدأ البحث عنه عند إبلاغ الجهات المعنية بمشاركة طائرة عمودية تابعة لمديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية في الصحارى والمواقع التي يتوقع أنه قد عبرها، وتم تمشيط المنطقة حتى وصلت الطائرة إلى حفر الباطن وما جاورها من مواقع دون أن يتم العثور على المواطن الكويتي أو أي أثر له، ولا يزال البحث جارياً عنه.