![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
|||
|
|||
|
نجوم لا يعرفون الحب!!
يقولون أن أغاني الحب تكون صادقة عندما يكون من يشدو بها صادقاً في مشاعره، لكن يبدو أن هذه القاعدة مثالية إلى درجة كبيرة، فليس كل من غنى للحب عاش العاطفة بالشكل الذي نتصوره، وحتى إذا كان كل هؤلاء أحبوا فلماذا لم يتزوج معظمهم أو تكررت زيجاتهم، أليس الزواج المستقر هو النهائية الطبيعية لكل قصة حب، أم أن قصص حبهم كانت ناقصة ولا تعبر عنها الأغاني بصدق؟ __________________ |
|
#2
|
|||
|
|||
|
يعطييك العافيه كويتي على الموضوع.. اقولك عاشق تقول لا.. __________________ عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك ![]() بابا جابر في قلوبناا مايموت 15/1/2006...يوم الوداع |
|
#3
|
|||
|
|||
|
الحب شي كبير.... مافيه فنان يقدر يعبر عن معنى الحب بالشكل الوافي والكامل __________________ |
|
#4
|
|||
|
|||
|
هل الحب الحقيقي هو الذي نسمعه في الأغاني ونراه في الأفلام؟ |
|
#5
|
|||
|
|||
|
يعطيك العافيه كويتي |
|
#6
|
|||
|
|||
|
هلا كويـــتيه اشلونج __________________ |
|
#7
|
|||
|
|||
|
ابو العــــز لاهنــــت يا قلبــــي على المرور الغالــــي __________________ |
|
#8
|
|||
|
|||
|
الراسيــــــــــه لاهنتــــــي مرورج اسعدنــــــي __________________ |
|
#9
|
|||
|
|||
|
تسلــــــــم يا الباشا مرورك اسعدنـــي __________________ |
|
#10
|
|||
|
|||
|
يعطيك العافيه كويتي على الموضوع.. |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|