بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه قصيد في النيسان باترول (فيتيك) الجديده أتمنى انها تروق للجميع ولا يزعلون علينا عشاق الكروزر
!!!
كانك بغيت تقابل الناس××خذ لك فيتيك لونه رمادي
مخفي وعزمه ماله قياس××عليه صب وجير عادي
ما يصدعك عداده باجراس××و مكيفه يظهر برادي
سنجل يماري ذيك الأطعاس××وإن دقمه بالقو زادي
وانقل من الشاهين جرناس××لي مايخالف بالهدادي
ما هو بترجيعٍ بالأمواس××جاهز وخذ مني وكادي
يومٍ تهده قال لاباس×× أنا سلاحك والرشادي
كانك عشقت السبق بخماس××ابشر بسبقي واجتهادي
بحبس الشارد تحباس××وبنزله غصب وعنادي
لو يحتمي وسط في حراس××بكون انا الحزب المعادي
تحياتي