![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السعوديون يسافرون الى الإمارات بدون جواز سفر
يتنقل السعوديون ببطاقة الاحوال المدنية بين المملكة ودولة الامارات العربية المتحدة إبتداء من منتصف شهر ذي الحجة القادم .. أوضح ذلك مدير عام الجوازات لصحيفة اليوم ، اللواء سالم البليهد ، وقال ان عملية التنقل التي تبدأ في الخامس عشر من شهر ذي الحجة تتم وفقا لإتفاقيات ثنائية بين المملكة ودول الخليج الاخرى كل على حده ، وان الاتفاقية الاولى ابرمت مع دولة الامارات وسيتم ابرام بقية الاتفاقيات تباعا |
|
#2
|
|||
|
|||
|
شكرا لك اخي الكريم الباشا __________________ |
|
#3
|
|||
|
|||
|
يعطيك العافيه اخوي الباشا على الخبر.. __________________ عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك ![]() بابا جابر في قلوبناا مايموت 15/1/2006...يوم الوداع |
|
#4
|
|||
|
|||
|
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
__________________ |
|
#6
|
||||
|
||||
|
__________________ ![]() |
|
#7
|
|||
|
|||
|
بصراحه انا مع رأي اخي cool __________________ ![]() وين البخت يافلان وتقول مبخوت
................................رحت اشتغل دفان محدٍ رضى يموت |
|
#8
|
||||
|
||||
|
مضنتي ان هدول بتواافق علا هلقنون |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|