اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-03-2004, 08:25 AM
الصورة الرمزية راكان اليامي
راكان اليامي راكان اليامي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
الدولة: ديــار السلاطين
المشاركات: 7,659
العالم يتظاهر ضد خلع الحجاب ونحن نخلعه في منتدى جده



اخواتنا في الهند في مظاهرة ضد منع فرنسا للحجاب





أمّا نحن في بلاد الحرمين فيُراد لمجموعة من النساء المتحررات هداهن الله أن يقدن نسائنا لخلع الحجاب




فهذا منتدى جدة الأقتصادي يشهد ذلك فواحرّ قلبي بل والأدهى والأمر النقاش الذي يدور في هذا المنتدى كما جاء في جريدة الشرق الأوسط ( وكان موضوع التباين في وجهات النظر قد أثاره أحد المشاركين الذي تقدم بسؤال للدكتورة الهزاع حول رأيها في قيادة المرأة السعودية للسيارة، فقالت إن هناك أمورا أكثر أهمية من القيادة، وأن علينا أن نحترم الوتيرة التي نسير عليها، خاصة وأن هناك في بعض المناطق السعودية من يستغربون خروج المرأة للعمل، وقالت إن هذا لا يمنع من أنها كانت تقود السيارة عند إقامتها في الولايات المتحدة.

وهنا تدخلت الدكتورة ثريا العريض وهي أكاديمية معروفة وتعمل مستشارة التخطيط في شركة أرامكو السعودية، التي قالت إنها لا تتفق مع الدكتورة سلوى الهزاع فيما ذهبت إليه من قول حول قيادة المرأة السعودية للسيارة، وقالت إن بداية خروج المرأة السعودية للعمل كان في مجال التعليم ولكنها وصلت الآن إلى ما وصلت إليه فلماذا لا نحاول حتى مع هذا الموضوع الذي يراه البعض من الأمور المعقدة.

أما الدكتورة هيفاء حمل الليل عميدة كلية عفت فقد أمسكت العصا من الوسط، عندما حاولت أن توازن بين هذا وذاك فقالت «أنا في هذا الموضوع أقف في الوسط، فأنا مع التدرج في الموضوع خطوة خطوة من دون أن نركن للجمود) .


وأترككم مع صورة لبنى لعليان وهي في كامل حجابها تلقي الكلمة الأفتتاحية للمنتدى




وأنا أقووووووووووووووووووووول لماذا يراد لنا أن نسير عكس التيار دائماً
العالم يركض نحو المحافضة وقيم الأسرة ونحن نجري خلف سراب الانفتاح الكاذب حتى نكون جديرين في نظر أمريكا للبقاء وحتى نحقق مستلزمات العولمة والدخول في منظمة التجارة الدولية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

__________________
ممنوع وضع الايميل بالتوقيع

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-03-2004, 12:06 PM
عزوف عزوف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 4,522

اسفه ياراكان انا نقلت الموضوع لان مكانه الصحيح اهني

تحياتي
اختك
ع
ز
و
ف

__________________









اعتــــــــذر للجميع عن الغياب وعن عدم استطاعتي الرد على الرسايل لانشغالي بالدراسه
""تراكم غالين مهما غبت ""

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-03-2004, 12:08 PM
سياتل سياتل غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 1,065

مشكور ياراكان على نقل هذا الموضوع ووضعه بين يدي اعضاء المنتدى

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-03-2004, 01:54 PM
اليامي اليامي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 2,066

صدقت يا راكان

لكن ما باليد حيله

وخلهم يسيرون مع التيار


تحياتي

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03-03-2004, 02:11 PM
راعي العشوه راعي العشوه غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: وحيد بهمي
المشاركات: 356

لاهنت يا
راكان اليامي
على هالموضوع
والتوضيح الطيب
لكن لعلمك الخاص
نحن نسير مع التيار
فهذا كله تشبه بالغرب
التشبه الاعمى التشبه الفاسد
لم نتشبه بمصانعهم وعلمائهم واطبائهم
بل بمعاصيهم وذنوبهم وفجورهم وكل ماهو آثم
نسأل الله الهدايه لنا جميعا


__________________
لـ البيع !!

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03-03-2004, 02:44 PM
الصورة الرمزية راكان اليامي
راكان اليامي راكان اليامي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
الدولة: ديــار السلاطين
المشاركات: 7,659

لاهنت على ردك الطيب ياراعي العشوى

وعزوف لش حربة النقل بالمواضيع

واشكررررررررركم جميع

__________________
ممنوع وضع الايميل بالتوقيع

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03-03-2004, 04:09 PM
عزوف عزوف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 4,522

يعطيك العافيه ياراكان على هالموضوع

الناس ادو الستر وتحاول اطبق الشريعه وتحاول تحذو حذو المملكه العربيه السعوديه في تطبيق الشريعه والعالم هذي الله يهديها تحاول وتناضل للحصول على التحرر

لكن ما عليك اللي يسبح عكس التيار يتعــــــــــــــــب وانا اختك

تحياتي

شكرا على تقبلك نقلي للموضوع وان دل يدل على مدى الاحترام والحب المتبادل بين الاعضاء والمشرفين

__________________









اعتــــــــذر للجميع عن الغياب وعن عدم استطاعتي الرد على الرسايل لانشغالي بالدراسه
""تراكم غالين مهما غبت ""

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05-03-2004, 09:20 PM
الصورة الرمزية راكان اليامي
راكان اليامي راكان اليامي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
الدولة: ديــار السلاطين
المشاركات: 7,659

اشكرش على التعليق ياعزوف

تحياتي

__________________
ممنوع وضع الايميل بالتوقيع

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:30 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com