اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 28-12-2004, 04:12 AM
كويتي كويتي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: K u w a i T
المشاركات: 10,114
صور وافلام لبنات خليجيات وعربيات (قبل الحذف)

الله يعطيــــــكم العافيــــه حبايــــبي

اليوم عندي لكم موضوع وما طلع من عبـــث لا والله طلع من شي
كل يوم قاعد اشــوفه ,, وقلت اكتبه وشوف رأي اعضاء العجمان فيه ..!!

الكــل منا عنده ايميــــل ودائمآ تجي لنا رسائل من ايميلات غريبه
واسماء بنات ما ندري من وين جايين وعنوان الايميـــل مغري
مثــل وينك حبيبي .. ناطرتك .. بسرعه ابيك هههههههههههههههههه
العالم تشوف هل اسم وهذى العنوان لرســاله على طول يدخل يبي يعرف شنو
داخلها ,,
وفجأه ينصدم في الرساله انها مجرد اعلان ,,

المهم مو هذى موضوعنا هو الي داخلها شنو ,,,

وانت تشوف الرساله تلقاها اعلان لمنتدى ,, مثل كذى

منتدى (.........) يرحب بكم ويعلن عن افتتاحه
ويبدأ شرح واغرائت المنتدى ,,

افلام وصور خليجيات في فعل فاضح

صورة بنت سعودية فى مرقص

صورة بنت كويتية تبوس واحد

صورة بنت مصرية مع اختها

صور مخلة بنت عمانية فى السوق

صورة بنت كويتيه مع السائق فى ...

صورة بنت اماراتية على شاطيء البحر

صور جلسة بنات سعوديات

صور مخلة لبنت لبنانية فى اوربا

وللأسف الكثير والكثيــــر يحبون هذي الشغلات
وللأسف الكثير استغل هذي الفضائح في اعلاناته
وجذب اكبر عدد من الزوار والاعضاء
وللأسف الكثيـــر من المنتديات صار فيها اقسام اسمها
قسم الفضائح والصور والافلام والبلوتوث ,,

للأسف صـــارت المنتديات لصور بنات الناس وفضايح فلان وفلان
والتعليق على المواضيع بشكل فاضح وبألفاض وصخه

وللأسف صار الكثير من الأعضاء في هذى المنتديات يتفاخر
انه هو ملك هذي الشغلات وهو الوحيد الي دايم يشبع المنتدى
بهذي الشغلات ,, وما يدري انه يشل اثم على هذى النقل

لهذي الدرجه صارت المنتديات عديمة الفائده عند البعض
وين النقاشات وين الأختلاف في الرأي ..؟

وين الشعراء وهمسات المشاعر والقصائد
وين المواضيع الهادفه والمفيده ؟؟

كلها اختفت عند الكثير من هذي المنتديات ...!!

ما نقـــول غير يالله حسن الخاتمه

تقبلو تحياتي
كويتي

__________________
كـــان ياما كــــان .. في قديـــم الزمـــان

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28-12-2004, 05:44 AM
الصورة الرمزية ذيب القوم
ذيب القوم ذيب القوم غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: > الكويت - KUWAIT <
المشاركات: 486

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه


صادق ياخوي في هلكلاام وانشهد انك صااادق



والله لايهينك علاا الموضوع الي يخلي الشباب يتكنون ويحسوووون



ويعطيك الف عافيه



تحياتي لك

اخوك : عبدالله العجمي

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28-12-2004, 05:47 AM
الشرس الشرس غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 361

راعي المنتدى يلقاها في اخرتة ياكويتي
وبعدين المنتديات اللي تسوي دعاية بالطريقة هذي ماراح تنجح ولو نجحت بيكون نجاحها محدود لان الاعضاء بيكبرون وبيتغير تفكيرهم وبيتركون الشغلات هذي

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28-12-2004, 08:09 AM
السلاطين السلاطين غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 2,738

أخي الغالي كويتي

أصحاب المنتديات أو الأعضاء

يحملون أمانه بأن ينشروا ما ينفـــع

و إلا كانت حجة عليهم يوم القيامه

و لو انحرف واحد أو وحده بسبب

موضوع عضو فى المنتدى

سيحمل ذنوب هذا العضو وهو لا يدري

لذلك يجب أن نفكر كثيرا قبل أن نكتب مواضيعنا

ويكون موضوعنا ناشئا من تربيتنا و هدفنا

تقبل تحيات أخوك
الســـــــــــــــلاطين

__________________
إذا المـرء لا يرعـاك إلا تكلـفـاً ** فدعـه ولا تكثـر عليـه التأسـفـا
ففي الناس أبدال وفي الترك راحـة ** وفي القلب صبر للحبيب ولـو جفـا
فما كل مـن تهـواه يهـواك قلبـه ** ولا كل من صافيته لـك قـد صفـا

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28-12-2004, 10:01 AM
كويتي كويتي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: K u w a i T
المشاركات: 10,114

اخوي الغالي ذيب القوم اسعدني مرورك الغالي يا طويــل العمر

تقبــل تحياتي
كويتي

__________________
كـــان ياما كــــان .. في قديـــم الزمـــان

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28-12-2004, 10:03 AM
كويتي كويتي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: K u w a i T
المشاركات: 10,114

الشــرس تعقيــبك رائع ومرورك اروع

تقبل تحياتي
كويتي

__________________
كـــان ياما كــــان .. في قديـــم الزمـــان

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28-12-2004, 10:04 AM
كويتي كويتي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: K u w a i T
المشاركات: 10,114

اخوي السلاطيـــن يسعدني تعقيــبك
ومرورك الغالـــــي له شأن كبير عندي

تقبل فائق احترامي
كويـــتي

__________________
كـــان ياما كــــان .. في قديـــم الزمـــان

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28-12-2004, 10:47 AM
غلاتي غلاتي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: نــبــض الكــويــت
المشاركات: 2,149

مرحبااا..احب اعلق على هالموضوع واللي صج انتشر انتشار موطبيعي وهالشي لاحظته بالمنتديات والمواقع بعد لجذب الشباب الى الدخول وكسب زوار اكثر...انا ماني عارفه لي هالدرجه الناس صارت عقولهم خفاف ويتبعون اي شي ينحط لهم...والمصيبه انهم يستعملون البنات في ترويج مواقهم ومنتدياتهم ليش البنات صارو سلعه بنظرهم.؟؟؟
بالنهايه مايصح الا الصحيح والناجح اهوه اللي بيوصل للنهايه بسبب جهده مو الاعتماد على غيره... ويسعد صباحكم ومساكم ...
اختكم :: مهره بلافارس

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28-12-2004, 11:21 AM
الشامخه الشامخه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
الدولة: في عيون طفلي الحبيب
المشاركات: 806



أنا بأعتقادي كل شخص يستطيع أن يكتب ما يريد ولكن ليس بالأجبار أن نقرأ ما لا نريد

مسأله الأولى والأخيره بوجهة نظري تعتمد على المتلقي سواء في منتدى أو قناة فضائيه أو غيره

تحياتي لك

__________________



عجميه ولي الفخر سابقا


التعديل الأخير تم بواسطة الشامخه ; 28-12-2004 الساعة 11:24 AM
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28-12-2004, 12:00 PM
غرنوووق غرنوووق غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 328

تسلم كويتي على الموضوع

بس مع كثرة المنتديات والمواقع في النت الكل يحاول يجذب

وفي ناس تجذبهم هالسوالف وهي قدرهم ومستواهم

والطيور على اشكال تقع

الله الهادي

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:10 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com