
صورة للعلوج ... بعد الانفجار
اللهم انصر اخواننا المجاهدين .. في ارضهم وعن عرضهم
اللهم ثبت اقدامهم .. وسدد سهامهم .. اللهم اذل الشرك والمشركين .. والكفرة الحاقدين .. الغاصبين
لا تنسون اخوانكم من الدعاء ... لا تنسون اخوانكم من الدعاء ..
اللهم عجل بنصرهم ياعزيز يا قوي .. يامتين
لكم اخوان في الفلوجه ... منهم المحاصر ... ومنهم المشرد ... ومنهم الممنوع من دخول البلاد .. فلا تنسو من الدعاء لهم
........................................
تفضل بالدخول
http://www.alajman.net/vb/showthread.php?t=13984
تحياتي للجميع
السامر