![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
||||
|
||||
|
في المـــاضي !!
__________________ ![]() ![]() |
|
#2
|
||||
|
||||
|
الله ماأجمل المآضي .. |
|
#3
|
||||
|
||||
|
لاهنتي على الموضوع الطيب |
|
#4
|
|||
|
|||
|
انشهد |
|
#5
|
|||
|
|||
|
اختيار جميل وما اجمل الماضي مع بساطته |
|
#6
|
|||
|
|||
|
دائما الماضي يكون جميل ،، حتى وإن كانت فيه معانآه ومسآوئ __________________ |
|
#7
|
||||
|
||||
|
عندما تهب ذكريات الماضي يتملكنا الحنين ،دفء في التعامل وبساطة العيش بعيد عن تعقيدات الحاضر . __________________ |
|
#8
|
||||
|
||||
|
العفو ,,, __________________ ![]() ![]() |
|
#9
|
|||
|
|||
|
يازين الزمن الماضي وذكرياته وطيبة اهله __________________ |
|
#10
|
|||
|
|||
|
الكل يحزن علي الماضي ! __________________ |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|