بسم الله الرحمن الرحيم
هذه بشرى الى المسلمين عامه والى العجمان خاصة فقد وفقني الله بتوفيقة وقمت بتخريج الدفعه الأولى من حفظة كتاب الله الكريم بالعاصمة الأفغانية كابل وعددهم 400 حافظ يتراوح أعمارهم من 10 سنوات الى 20 سنة قبل حوالي شهرين وهناك أخبار غيرها سارة بأذن الله أرجو من الجميع الدعاء لي بتثبيت فأنا في كابل الأن .
اخوكم
ابومهند الشامري
10/12/2004 الجمعة