اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-10-2012, 12:46 PM
*ابوخالد* *ابوخالد* غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 8,718
كـن انت بائـع للسعـادة


كـن انت بائـع للسعـادة


--------------------------------------------------------------------------------


الكلمة الطيبة صدقة .. الابتسامة صدقة .. إفساحك في مجلسك لأخيك صدقة .. سؤالك عن أخ لك صدقة .. عيادة المريض ، وتشييع الفقيد ، ورسم الابتسامة على شفاه الآخرين صدقة ...







وأيضاً .. تشجيع المبدع صدقة .. وقول "أحسنت" للمجتهد صدقة ،والتصفيق عند فوز الآخرين صدقة !.

احتضان المواهب صدقة ، وجعلك من نفسك سلّما يرتقيه الآخرون نحو التميز صدقة ، والتربيت على كتف المُخفق صدقة ..


إذا كنت رئيسا , فتشجيع من هم تحت إمرتك صدقة ، وتقدير جهدهم وشكرهم صدقة
..

وإذا كنت مرؤوسا ، فإعانة زميلك صدقة ، وصدقك تجاه مديرك صدقة ، والامتناع عن النميمة صدقة.


إذا كنت زوجا ، فعطفك على زوجتك صدقة ، وتقدير جميلها ، وغضّ الطرف عن اهناتها ، وتحمّل الضغوط التي تحدث لها صدقة ..


وإذا كنتِ زوجة ، فتهيئة الجو لراحة زوجك صدقة ، والتزين والتجمل وتهيئة نفسك وبيتك وأبنائك عند استقباله صدقة ، كما أن كظمك لغيظك ، وتحمل غضبه وثورته ، والثناء على تعبه وجهده - مهما بدا لك منه تقصير - صدقة ..


وهكذا يا صاحبي ، جميع ما تفعله لنشر السعادة في مجتمعك لك عليه أجر من الله .. كل ما تبذله من أجل أن تجعل عالمك أفضل وأجمل وأروع .. صدقة ..


أنت قادر على أن تكون بائعا للسعادة ، أن تكون سماء تمطر بهجة وفرحا على الآخرين ، بدون مال كثير ، دون بذل الصعب ، وفعل المستحيل ، ومقارعة الأهوال .. فقط عبر سلوكك الحياتي الجميل ..



ستكون نجما بارزاً ، وشمساً إن غابت أظلم جزء من هذا العالم وغام ..



أتتعجب ؟ .. إذن فانظر مليا لتلك الوجوه العابسة التي ملأت الدنيا لتعرف كم تحتاج الحياة لابتسامتك.



طالعْ فيما يحدث بين الأصدقاء من تشاحن وتصادم ، وغيرة وتحاسُد ، لتدرك معنى أن تكون صافي السريرة نقي القلب ..


ألقِ أذنك إلى همسات الموظفين لتعلم مدى المعاناة التي يعانونها من مدير لا يرحم ، وزميل لا يراعي حقوق الزمالة ..



انظر لبيوت أغلقت أبوابها على الصراع والصراخ والضجيج ، لتعلم أن كونك شريكا وفيا مخلصا لهو من عجائب هذا الزمان ..



هل تبحث عن السعادة..

ازرعها يا صاحبي تجدها ..

اغرسها تجد ثمرها زاهيا مُورِقا يسر ناظريك ..


وصدّقني .. عندما تعمل على أن تكون أنت صانعا للسعادة والخير ، ستحتار الحياة في كيفية هزيمتك وكسر إرادتك ..



فالقلوب المعطاءة قلّما تتألم.. نادرا ما تُهزم في معركة (الأخذ، والامتلاك، وحب الذات) ؛ لأنها دائما ما تترفع ، وتدير ظهرها مبتسمة ، وتشد خطوها لتلحق بالعربة الأولى .. في قطار السعادة .
و دمتم بكل الود و السعادة

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-10-2012, 12:53 PM
حزن الصرار حزن الصرار غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 1970
المشاركات: 6,966

موضوع مفيد وجميل

يعطيك العافيه يالامير والله لايهينك

ننتظر كل ماهو جديد لك..

تقبل ودي ..!

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05-10-2012, 01:35 PM
الصورة الرمزية الـعـابـر
الـعـابـر الـعـابـر غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: محافظة الأحمدي
المشاركات: 57,769

لاهنت ابوخالد على الموضوع

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05-10-2012, 04:13 PM
الصورة الرمزية ●• Ŝђǿǿq •●
●• Ŝђǿǿq •● ●• Ŝђǿǿq •● غير متواجد حالياً
 مراقب عام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: علِى ع‘ـرش¬» {.. اڷغرۉر ..}
المشاركات: 20,663

ماأجمل أن يكون الشخصً مصدراً للسعآدهـً لمن حولًه
موضوع رآئِع ..
ألف شٌكر لكـً ..~

__________________




لآزلت أبحث عَن رُقيه .. أعتاذ بها مَن حنين الذكريآت ..~

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05-10-2012, 05:29 PM
العــــديم العــــديم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 15,361

هل تبحث عن السعادة..

ازرعها يا صاحبي تجدها ..

اغرسها تجد ثمرها زاهيا مُورِقا يسر ناظريك ..




لآهنت ع الموضوع

__________________


رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05-10-2012, 05:44 PM
ياعين أبوي ياعين أبوي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: الكويت
المشاركات: 2,339

رسم الابتسامة على شفاه الغير تزرع راحه لا مثيل لها
لاهنت يابو خالد

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06-10-2012, 12:59 AM
*ابوخالد* *ابوخالد* غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 8,718

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزن الصرار مشاهدة المشاركة
موضوع مفيد وجميل

يعطيك العافيه يالامير والله لايهينك

ننتظر كل ماهو جديد لك..

تقبل ودي ..!
كل الشكر حزن الصرار على المرور

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06-10-2012, 01:00 AM
*ابوخالد* *ابوخالد* غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 8,718

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـعـابـر مشاهدة المشاركة
لاهنت ابوخالد على الموضوع
كل الشكر العابر على المرور

__________________

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06-10-2012, 01:01 AM
*ابوخالد* *ابوخالد* غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 8,718

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ●• Ŝђǿǿq •● مشاهدة المشاركة
ماأجمل أن يكون الشخصً مصدراً للسعآدهـً لمن حولًه
موضوع رآئِع ..
ألف شٌكر لكـً ..~
كل الشكر شوق على المرور

__________________

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06-10-2012, 01:03 AM
*ابوخالد* *ابوخالد* غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 8,718

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العــــديم مشاهدة المشاركة
هل تبحث عن السعادة..

ازرعها يا صاحبي تجدها ..

اغرسها تجد ثمرها زاهيا مُورِقا يسر ناظريك ..




لآهنت ع الموضوع
كل الشكر العديم على المرور

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com