اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: الـمنتدى السياســي :: > :: مـنتدى مـال وأعـمـال ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 15-09-2012, 09:44 AM
ecostatusat ecostatusat غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 64
اليورو يرتفع مسجلا أعلى مستوى في أربعة أشهر

عزز اليورو مكاسبه مقابل الدولار يوم الخميس متجاوزا 1.30 دولار للمرة الأولى في أربعة أشهر في الوقت الذي ناقش فيه بن برنانكي رئيس البنك المركزي الأمريكي قرار البنك بإطلاق برنامج قوي جديد لتحفيز الاقتصاد فوركس. وارتفع اليورو إلى 1.3001 دولار الفوركس وهو أعلى سعر له منذ التاسع من مايو ايار ثم قلص مكاسبه ليصل إلى 1.2994 دولار مرتفعا 0.7 بالمئة عن الجلسة السابقة وفقا لبيانات رويترز

سجلت العقود الآجلة لمزيج برنت الخام أعلى مستوى في أربعة أشهر يوم الخميس مع انتهاء تداول عقد أكتوبر تشرين الأول وتراجع الدولار بعدما أطلق مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) برنامجا تحفيزيا جديدا. وارتفع برنت في عقد أكتوبر 94 سنتا أو 0.81 بالمئة ليبلغ سعره عند التسوية 116.90 دولار للبرميل بعدما سجل 117.48 دولار للبرميل وهو أعلى مستوى منذ لامس 118.45 دولار في الثالث من مايو ايار.
وارتفع برنت في عقد نوفمبر تشرين الثاني 55 سنتا ليبلغ عند التسوية 115.88 دولار للبرميل بعدما سجل 116.89 دولار

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:53 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com