اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات العـلمية والتقنية > :: مـنتدى الـكمبيوتــر والاتصـالات ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-12-2004, 07:01 PM
عجمي الوادي عجمي الوادي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
الدولة: الوااااااااااااااادي
المشاركات: 307
الحياة جميلة خطر






AS RECEIVED





Please Be Extremely Careful especially if using internet mail such as Yahoo, Hotmail and so on. This information



arrived this morning from Microsoft and Norton. Please send it to everybody you know who accesses the Internet.



You may receive an apparently harmless e mail with a Power Point presentation "Life is beautiful. Pps". If you



receive it DO NOT OPENS THE FILE UNDER ANY CIRCUMSTANCES, and deletes it immediately. if you open this



file, a message will appear on your screen saying: "It is too late now, your life is no longer beautiful", subsequently



you will LOSE EVERYTHING IN YOUR PC and the person who sent it to you will gain access to your name, e-mail

and password. This is a new virus which started to circulate on Saturday afternoon. WE NEED TO DO EVERY



THING POSSIBLE TO STOP THIS VIRUS. AOL has already confirmed the severity, and the antivirus Software's



are not capable of destroying it. The! virus has been created by a hacker who calls himself “life owner".

PLEASE MAKE A COPY OF THIS EMAIL TO ALL YOUR FRIENDS and PASS IT ON IMMEDIATELY!


THANKS



كن حذرا خاصة إذا كنت تستعمل بريدا من الانترنت مثل : الياهو ,الهوتميل



وغيرها .. هذه المعلومات وصلت هذا الصباح من مايكروسوفت وشركة



النورتن .. ارسلها لكل شخص تعلم بدخوله للانترنت. قد تستقبل مرئيات غير



مؤذية على صيغة ملف عرض على برنامج البوربوينت بعنوان " الحياة



جميلة" إذا استقبلتها لاتفتح الملف تحت أي ظروف وقم بمسحها فوراً .. إذا



فتحت هذا الملف .. الرسالة التي تظهر لك على الشاشة تقول " هذا متأخر



جداً الآن .. حياتك لن تدوم جميلة" فيما بعد سوف تخسر كل ماهو موجود على



جهازك الكومبيوتري والشخص الذي أرسل لك الرسالة قد يصل إلى اسمك وبريدك



وكلماتك السرية..



هذا فايروس جديد سوف يبدأ بالانتشار ظهر يوم السبت .. نحن نحتاج لنفعل كل



شيء ممكن لإيقاف هذا الفايروس... أمريكا أونلاين سبقت بتأكيد خطورته



وبرامج الحماية ضد الفايروسات ليست غير مؤهلة لتدميره..



الفايروس قام بإحداثه أو صنعه من قبل هاكر يسمي نفسه " مالك الحياة"



لو سمحت إصنع نسخة من هذه الرسالة أو البريد إلى كل أصدقاءك ومرره



إليهم حالاً..



شكراً

__________________

تكفا تري تكفا لها وقت محدود
ولا ينفعون بوقتها غيراهلها
واليوم هذا وقتها وانت موجود
ابعتزي بك يوم صعبت حللها
والا الردي لوكان تنخاة مجحود
تصعب علية المرجلة ماوصلها

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-12-2004, 02:32 AM
الصورة الرمزية راكان اليامي
راكان اليامي راكان اليامي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
الدولة: ديــار السلاطين
المشاركات: 7,659

الله يجزاك خير ياعجمي الوادي على التنبيه

__________________
ممنوع وضع الايميل بالتوقيع

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04-12-2004, 04:31 AM
كويتيه كويتيه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: On earth
المشاركات: 16,690

يعطيك العافيه اخوي على التنبيه..
من بعد اذنك بيتم نقل الموضوع لديوان الكمبيوتر..

__________________

عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك



بابا جابر في قلوبناا مايموت
15/1/2006...يوم الوداع

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04-12-2004, 01:48 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

الأخ القدير ( عجمي الوادى )
كل الشكر على التنويه والتحذير
هناك خاصية في الهوتميل لاتستقبل عند تفعيلها إلا ممن هم عندك في دفتر العناوين .، وبها تأمن شر كل ذي شر

لك احترامي
السؤدد

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04-12-2004, 02:09 PM
كويتي كويتي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: K u w a i T
المشاركات: 10,114

لاهنت يا عجمي

كويتي

__________________
كـــان ياما كــــان .. في قديـــم الزمـــان

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11-12-2004, 03:38 PM
عجمي الوادي عجمي الوادي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
الدولة: الوااااااااااااااادي
المشاركات: 307

راكان اليامي


كويتيه

السؤدد

كويتي



مشكورين على المرور


لكم من الود اصدقه

__________________

تكفا تري تكفا لها وقت محدود
ولا ينفعون بوقتها غيراهلها
واليوم هذا وقتها وانت موجود
ابعتزي بك يوم صعبت حللها
والا الردي لوكان تنخاة مجحود
تصعب علية المرجلة ماوصلها

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14-12-2004, 01:31 AM
الهنوووف الهنوووف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: K.S.A
المشاركات: 1,324

مشكور يالغالي يا عجمي الوادي علي كل نصيحه تقولها لنا والله يعطيك العافيه

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14-12-2004, 06:02 AM
عجمي الوادي عجمي الوادي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
الدولة: الوااااااااااااااادي
المشاركات: 307

الهنوووف



مشكوره يا الغاليه على المرور الكريم ويعطيك ربي الف عافيه




لكى من الود اصدقه

__________________

تكفا تري تكفا لها وقت محدود
ولا ينفعون بوقتها غيراهلها
واليوم هذا وقتها وانت موجود
ابعتزي بك يوم صعبت حللها
والا الردي لوكان تنخاة مجحود
تصعب علية المرجلة ماوصلها

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:00 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com