اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-12-2004, 11:54 PM
السياسي السياسي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 2,570
وتكسرت تلك الصخور الأنثوية ..!!



- ها هو ألقى سنارته الغادرة في بحر جديد يسمى ( الشات ) ..!!
- جعل طعمه كلمات معسولة .. تعبر عن نتن الرجولة ..!!
- وجد في تلك البحيرة صيداً سهلاً .. أسماء جذابة .. أغلبها أنثوية ..!!
هاهي واحدة منهن تبادلة السلام .. وأخرى تمازحه بكلمة أجنبية ..!!
وثالثة تنثر له بساط الحب والحنان .. ورابعة تأخذ معه ( برايفت ) وتلح عليه بالمحادثة الثنائية .. وخامسة تصارحه بمشاعر دافئة ..!!
- ابتسم الحظ لصيادنا .. وكما يقولون : غمزت سنارته العتيدة .. ومضغت إحدى المغفلات ( طعم ) السقوط .. ووقع ( فمها ) في رأس تلك السنارة ..!!
- يُسمعها ما لذً وطاب من الكلمات .. يصّور لها حالته العاطفية بشيء من البراءة .. يوهمها بأنه ( فارس ) أحلامها ..!!
لم يدع من الصفات الحميدة التي تمت للامانة بصلة .. الا وينسبها لنفسه الحقيرة .. يجزم أنه تموت الأسرار بين جنبيه .. ويدعي زوراً بأنه ناصح أمين ..!! ويملك بئراً تاهت في قعره ملايين الأسرار ..!!
كل هذا من أجل أن تكشف له عن حالها .. وتتعرى أمامه بحقيقة لا رمز من الرموز ..!!
تتردد تلك الساذجة .. فيعاود محاولة زرع الثقة .. تهرب منه خوفاً .. فيقترب منها حالفاً .. تشكك فيه .. فيبرهن لها بالاكاذيب أنه نقي جداً ..!!
وأخيراً سيطر شيطانها على عقلها .. ورمت بنفسها بين أحضان ذلك المراوغ الاثيم ..!!
داست على ( حريتها ) بقدمي الضعف .. وانتهكت بغباء ساذج طاهرة قلبها..!!
تناست أنه ذئب يريد الانقضاض على فريسة .. فكانت بين أنيابه تنزف شرفاًوأمست دمية بين يديه .. متى ما استهوته وجدها حاضرة حاسرة ..!!
كم هي رخيصة الآن في نظر ذلك الساقط .. فقد تجرع رحيقها .. وذبلّ اوراقها .. وأمست ( شبحاً) يكدر أحلامه ..؟
قرر تركها على شاطىء الغدر .. ليأتي موج الهجر ويبعدها عنه ..!!
تحاول منعه .. تذكره بما مضى .. تقسم له بأنها تحبه .. تبرهن له بما يريد ( وكما يريد ).. ولكنه أغلق كل حواسه .. وأصرّ على وأد حبها ..
وبتر كل خيوط الأمل التي نسجتها يداه ..!!
ماذا تفعل تلك البائسة ..فقد تبخرت الآمال .. وتهشم حلمها الجميل ..!!
تبكي .. وماذا تفيد الدموع .. تصرخ .. فمن أين تجد فم الراحة لصراختها ..!!
تهرب .. لكن كيف تهرب من ( نفسها ) ..؟!
لقد خسرت ( كل ) شيء ..وخطت بيدي رغبتهاالقذرة طريقاً سريعاً الى الهاوية واستبدلت يا سادة عفتها بمسمى وضيع يقال له ( زانية ) ..!!

منقول


السياسي

__________________

قيمة الإنسان بأهدافه . . . ومنزلته بأقرانه
وذوقه باختياره . . . وثروته بما يملك من قلوب
وقوته بما يحط من هواه . . . وانتصاره بما يهزم من رذيلة
وكثرته بما يثبت معه عند الشدائد

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-12-2004, 12:23 AM
سياسي^مستقل سياسي^مستقل غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 999

جزاك الله خير

يالسياسي

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-12-2004, 12:51 AM
الصورة الرمزية راكان اليامي
راكان اليامي راكان اليامي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
الدولة: ديــار السلاطين
المشاركات: 7,659

الله يجزاك خير يابو بدر

__________________
ممنوع وضع الايميل بالتوقيع

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-12-2004, 03:35 AM
السامر السامر غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 228

جزاك الله خير يالسياسي


وتشكر على التنبيه والحرص

(( بس عاد الله يهديك لاتخرب علينا )) هههههههههههههههههه

ترا امزح لا تصدق عاد وتنشب لي في جميع الشاتات هههههههههه

تحياتي

اخوك\ السامر

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03-12-2004, 02:25 PM
ابوتركى ابوتركى غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: الكــــــــــــــــــــــويت
المشاركات: 7,170



يعطيك العافيه سياسى على مانقلت لنا

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03-12-2004, 02:33 PM
النايفه النايفه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 927

الله يعطيك الف عافيه السياسي على الموضوع الاكثر من رااااااااااائع..



تحيتي,,,

__________________

اللهم ارحم جابــر الخيــر واسكنه فسيح جناتك واجعل قبره روض من رياض الجنه

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04-12-2004, 11:00 AM
نبض المعاني نبض المعاني غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 1,370

لاهنت يالسياسي على الموضوع المميز

ابن زابن

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04-12-2004, 11:07 AM
السلاطين السلاطين غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 2,738

أخي العزيز / السيــاسي

ســـلمت يـــداك على ما كتبـــــت

الـلــهم احــفظ أعـــراض المســلمين والمســلمات

اللـهم إنا نعــوذبك من شـــرور أنفســنا

و من ســيئات أعمـالنـــا و من

نزغــات الشــيطان و توهـــيمه

__________________
إذا المـرء لا يرعـاك إلا تكلـفـاً ** فدعـه ولا تكثـر عليـه التأسـفـا
ففي الناس أبدال وفي الترك راحـة ** وفي القلب صبر للحبيب ولـو جفـا
فما كل مـن تهـواه يهـواك قلبـه ** ولا كل من صافيته لـك قـد صفـا

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04-12-2004, 01:39 PM
السياسي السياسي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 2,570

مرحبا بك يا سياسي مستقل وجزاك بمثله


السياسي

__________________

قيمة الإنسان بأهدافه . . . ومنزلته بأقرانه
وذوقه باختياره . . . وثروته بما يملك من قلوب
وقوته بما يحط من هواه . . . وانتصاره بما يهزم من رذيلة
وكثرته بما يثبت معه عند الشدائد

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04-12-2004, 01:54 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

الأخ القدير ( السياسي )
جزاك الله خير على مانقلت لنا
كم نحن بحاجة للتذكير الدائم حتى لا تغفل هذه النفس التى بين جنبينا فتقــع فريسة لشياطين الإنس والجن

أسأل الله أن يحفظ أعراضنا ويثبتنا ويجملنا بالستر والتقى

كل الشكر لك


السؤدد

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:31 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com