اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-06-2012, 02:46 PM
(جساس) (جساس) غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 2,530
يقولٌونْ ]

أسعدّ اللهْ أوقاتكٌم بَ كل خيرْ





مصيبَة ، تشويَه سُمعِة ، نفورْ منَ النِاسْ ،
تهديمَ علاقِات ، خسَارِة أصحَاب ، و منآصبْ ، فقدْ أحترامْ و حشمِة
قهرْو غبنَة ، ....




لَا تنصدمٌون ، ترى كلْ هذيْ أعرآضْ[
يقوٌلوُن]لَا و أكثرْ بعَد ،


يعنِي دآمْ الأنسَان سَالِم من كلآمْ الناس و ألسَنتهَم ، مؤمنِ بَ ربَه و بآرْ بَ وآلدينَه
فَ هوْ بَ قمةِ الخيرْ ،





ينتظروَن



الزلَة ، و يحلقونْ فرْحاً عندمَا يحملونْ خبراً عنَ شخص ماِ فيَ قلوبَهم



لاَ همّ لهمَ سوىَ الأشآعَات، قآلْ و قِيل ، و السقطَآتْ وَ التشهيرَ ب خلقّ الله ،





قمّة القهَر حِين :




يبنِي الأنسَان سمعتِه و يضحِي بَ كلّ شيَ مقابلَ الحفاظْ على
طُهرإسمَه



دنيويَة لِ يرضِي ربَه : أولُا ، و يحفظْ شرفِه : ثآنيَا يتخلىَ عنِ كل ’ رغبَة
ثمّ تروَج الأشآعَات ، و ينقلْ نآقصِي العقولْ الأخبَار الكآذبَة الهادفِة لَ إبتلاْء الأوادَم بَ شرفهٌم





لِ ينتهِي المطآف بَ سؤآل المجنيَ عليَه و من وينِ لك هالأكاذيبَ ! )
فَ يثيَر الجَآنِي حنقتكْ و يفجّر غضبكَ بَ إجابتِه :[يقولٌونْ]
و




يضيعْ كلَ مآ فاتْ بَ [ يقولٌونْ ]



ربَما




يستصغروٌن ذلكِ الخبرَ بَ أعينهٌم ، لأنهَ لا يخصٌهم و لاِ يؤثِر عليهُمّ









لاَ يمسَ كرآمتهٌم ، وَ لآ يؤذيهٌم و لوّ بَ شعرَة






فَ كيفْ نريدهُم أنْ







يشعٌروَا بَ هولْ مصيبتهِم و هٌم أيديَ مسآعدَة بهَا !








كمَ زوجْ طلقّ زوجتَه ، و ضآعوَا الأطفَال ، و أنهدمتَ البيوتِ و تفرقّ الشملْ


كمَ علآقِة صدآقِة







تحطمّت و أندفنتْ ذكريَاتِها الجَميلِة








كمّ فراق و كمَ دمعَة و كمّ و كمّ


و كلهَا تنحدرَ تحتْ قآئمَة [







يقولٌونْ ]





لا







وظيفَة لهمَ سوى ذلك ، و كأنهّم مكلفِين بهَا ،







بتّ أعتقدِ أنهٌم يظنونهَم سَ يملكون تلك الدٌنياَ الفِانيَة بَ تلكَ الخٌزعبلات ،


كرسّوا أوقَاتهمّ بَ مآ لا يفيدهٌم ، بلّ يضرّ غيرهٌم







وَ مَآِ أكثرّ الذينَ [







يقولونَ ] فيَ مجتمعنِا ، فَ [ يقولونَ] وَ [ يقولونَ]












ولكّن السؤَالْ مآ مَدا صِحَة مآ










[يقولونَ ] !

__________________
ابو وليد





مديت لي فنجال حب وتقهويـــــــــت


بإسمك نطق قلبي ويمك دعانــــــــــي

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 06:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com