![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
|||
|
|||
|
سؤال لمفكرين وأدباء المنتدى
أي المسؤول عن الشعور بالحب..والخوف...والحزن...الخ |
|
#2
|
|||
|
|||
|
الحب والحزن والهواجيس والفرح والامور العاطفية تتعلق بالقلب اما الخوف والتفكير والاشياء الحسية تتعلق بالعقل __________________ |
|
#3
|
|||
|
|||
|
لا هنت على المشاركه...وننتظر باقي أجوبة المفكرين |
|
#4
|
|||
|
|||
|
القلب اداه لضخ الدم للشرايين فقط |
|
#5
|
|||
|
|||
|
اذا كان فعلا ما للقلب دور الا لضخ الدم....قصة سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم... |
|
#6
|
|||
|
|||
|
هلا بخوي سلطان المطيري __________________ |
|
#7
|
|||
|
|||
|
أشكر مرورك ي مبدع...وافدتنا نفسيا في تفسير المخ |
|
#8
|
|||
|
|||
|
أعتقد أن القلب هو المسؤول عن الأمور اللتي ذكرتها في موضوعك |
|
#9
|
|||
|
|||
|
صح ي الله يجملني...لكن... |
|
#10
|
|||
|
|||
|
والعقل هو مناط باختيار قلب __________________ ![]() ▌ *♥ الأصـيــلـه ♥*▌
|
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|