اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-02-2012, 11:01 PM
شمري واخوانه العجمان شمري واخوانه العجمان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: قطر / حايل
المشاركات: 5
مصنع هولندي لصناعة حليب الاطفال

بسم الله الرحمن الرحيم
مساكم الله بالخير جميع .....
موضوعي اليوم موضوع خطير الحقيقه محتار مدري كيف ابدى فيه لاكن الموضوع باختصااار قصه صارت مع واحد من الربع رجل اعماال كان مسافر لهولندا المهم قريبي هذا وهو مسافر هولندا رايح يشترى معدات
ومكائن راح لمنطقة كلها مصانع وبالصدفه وهو واقف عند احد المصانع لاحظ احد المصانع فيه ساحه كبيره
تابعه للمصنع وشاهد في الساحة مجموعة كبيره من العظام عظام حيوانات ابقار وجواميس وخنازير اعزكم الله
المهم سأل المترجم الى معاه وش سالفه المصنع هذا قال هذا مصنع حليب (اطفـــــــــــــــــــــال ) يصنعون الحليب من عظام الحيوانات ويوضع تحت درجه حراره معينه ويذوب ويضاف له مادة الحليب الخ الخ الخ وبعدين يعلب ويرسل للدول والله يستر وش هذي الدول الزبده والله ان القصه الي رواها قريبي حقيقيه والله على ماقول شهيد ....
المهم انتبهو اخواني واخواتي واحرصوا على غذاء اطفالكم يمكن المعلومه الى بقولها لكم ماهي جديده عند بعضكم لاكن والله انا انصدمت منها ويمكن غيري مايدري

تحياتي : شمري واخوانه العجمان

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09-02-2012, 11:07 PM
الصورة الرمزية ●• Ŝђǿǿq •●
●• Ŝђǿǿq •● ●• Ŝђǿǿq •● غير متواجد حالياً
 مراقب عام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: علِى ع‘ـرش¬» {.. اڷغرۉر ..}
المشاركات: 20,663

لآحول ولآقوة إلا بالله
شي مقزز ويصدم بصرآحه ..
ولو نعتمد على الصنآعه الوطنيه أو العربيه أفضل
ألف شٌكر لك ع التنبيه ..~

__________________




لآزلت أبحث عَن رُقيه .. أعتاذ بها مَن حنين الذكريآت ..~

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-02-2012, 01:40 AM
رمش فارس رمش فارس غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 773

....................... عافانا الله من مكر مثل هؤلاء ... وللاسف للحين دولنا العربيه دول تستورد اكثر ماتصدر..اشكرك على هالمعلومه

__________________
<<< ربي أعطني فرحه لا تغيب>>>>

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10-02-2012, 01:46 AM
الاصيله الاصيله غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,688

الله يستر يارب

يعطيك العاافيه ع الخبر

__________________

*
الأصـيــلـه
*

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11-02-2012, 01:06 PM
الصورة الرمزية %الماسه%
%الماسه% %الماسه% غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 14,010

اولا _ اشكر الاخ شمري وجزاء الله خير علي نقل المعلومه ويجعلها في ميزان حسناته
ثانيا _ شوفوا الاطفال مافيهم صحه انتشرت الامراض بشكل غير طبيعي بسبب الاكل غير
صحي .
ما اقول الا حسبي الله عليهم .حتي الاطفال ما الرحموهم .
تقبل ودي

__________________
قال تعالى: {أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12-02-2012, 06:25 AM
الغـــــزال الغـــــزال غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 7,708


حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

والله يرحم حال اطفالنا من هـ البلاوي


،

لاهنت

__________________
،








المود مؤشره غير ثابت..!!

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12-02-2012, 09:36 PM
شمري واخوانه العجمان شمري واخوانه العجمان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: قطر / حايل
المشاركات: 5

الله يعافيكم ومشكوريين على المرور

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com