اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 14-11-2011, 11:11 PM
حكاياغيـــم حكاياغيـــم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: Glopal private
المشاركات: 2,515
عندما يغضب الرجل !؟






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






مســـــاء / صبــــــــاح

الرضــىآ

.
.




"عندما يغضب الرجل" !؟



تخــاف المرأه "منه" لأنهـا .. شقيــقتــه

وتخـاف "علـيه" لأنهـا .. أمــه

وتخــاف "معـه" لأنهـا .. زوجــتـــه

......

وتخـاف "بـدونـه" لأنها .. ابنتــــه

وتخاف معه.. ومنه .. وعليه.. " لأنهــا .. حبيبتــــه

أفـــلا تـخــــاف الله فـيــهـــــــا ؟؟؟!!!!!!!!!



* عندما يغضب الرجل فإنه يصرخ ويكسر...عندما تغضب المرأة تصرخ وتنكسر

*عندما يغضب الرجل يضرب بلا مبرر...عندما تغضب المرأة تنهار وتبرر

*عندما يغضب الرجل يقود بتهور.... عندما تغضب المرأة تهدأ وتفكر

* عندما يغضب الرجل يجن وينفعل...عندما تغضب المرأة ترتمي بحضنه دون ان تفكر

*عندما يغضب الرجل يجرحها بكل سهوله...عندما تغضب المرأة تبتعد عنه بكل بساطه

*عندما يغضب الرجل يشجب وينكر.... عندما تغضب المرأة تطلب الطلاق ولا تفكر

*عندما يغضب الرجل يتفرعن ويتجبر...عندما تغضب المرأة تخنع لكن بالاّخر تسيطر


صحيح ليس كل الرجال متشابهين ولا كل النساء ، ولكن تبقى المرأة مرأة بكل مواصفاتها

ويبقى الرجل رجل بكل مواصفاته.

__________________
.

أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14-11-2011, 11:24 PM
بــــروق ـآلـــغــلآ بــــروق ـآلـــغــلآ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: هـنــاآك..!!
المشاركات: 1,104

أفـــلا تـخــــاف الله فـيــهـــــــا

^



الله يعطيش العافيه

__________________

.
.
.
.



...لآتملي القربه وفي قآعها شّق
.
.

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14-11-2011, 11:30 PM
الصورة الرمزية ●• Ŝђǿǿq •●
●• Ŝђǿǿq •● ●• Ŝђǿǿq •● غير متواجد حالياً
 مراقب عام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: علِى ع‘ـرش¬» {.. اڷغرۉر ..}
المشاركات: 20,663

صفات تنطبق على الكثير من أبناء أدم ..
:
:


ألف شكر لكِ

__________________




لآزلت أبحث عَن رُقيه .. أعتاذ بها مَن حنين الذكريآت ..~

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15-11-2011, 01:23 PM
حكاياغيـــم حكاياغيـــم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: Glopal private
المشاركات: 2,515




بــــروق ـآلـــغــلآ

يعافيكـ يِ رب شاكرااا مرورك

__________________
.

أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15-11-2011, 02:16 PM
*ابوخالد* *ابوخالد* غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 8,718

حروف لاهنتي على الموضوع

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15-11-2011, 06:06 PM
حكاية حب حكاية حب غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: :( q8
المشاركات: 415

انا يهوون عندي المراه لاعصبت ابرك من الرجال
لاعصب جاب العييد فينا
يعطيش العافيه

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15-11-2011, 06:22 PM
خانتني الدنيا خانتني الدنيا غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: مــدري..
المشاركات: 416


هههههه حكـايه شكلش معانيه...

حروف لاهنتي يالغلا ع الطرح الرائع

__________________

إليّا إنشدوك النآس فـ/إحرص على الميم،
. مآشفت ! مآقلت ! مآاوحيت ! مدري ~

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15-11-2011, 09:34 PM
حكاياغيـــم حكاياغيـــم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: Glopal private
المشاركات: 2,515


●• Ŝђǿǿq •●

العفو

اسعدني تواجدك العطر

__________________
.

أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15-11-2011, 09:42 PM
حكاياغيـــم حكاياغيـــم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: Glopal private
المشاركات: 2,515



ولا انت ابو خالد .. شكرا لِ مرورك

__________________
.

أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 15-11-2011, 09:45 PM
حكاياغيـــم حكاياغيـــم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: Glopal private
المشاركات: 2,515

حكاية حب

يجيب العيد مع نفسه حبيبتي ||

لاهنتي

__________________
.

أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com