![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
|||
|
|||
|
يا هاجسي
اليوم جايبلكم قصيده لي القيتها في مدرستي في حفل التخرج وتكريم ووداعيه مثل مانقول لانها هي الحفله ماقام عليها مدير المدرسه عمر ابن خطاب فالكويت فام الهيمان الا لتوديع الطلاب اخر سنه ولتكريم المتفوقين وتعلن درجاتهم فالجرايد الكويت ونسب وراسبين كذالك تعلن نتائجهم فالجرايد |
|
#2
|
|||
|
|||
|
المنفرد الله عليك قصيدة جميله __________________ |
|
#3
|
|||
|
|||
|
الله الله عليك .. __________________ |
|
#4
|
|||
|
|||
|
حساس |
|
#5
|
|||
|
|||
|
افتخر اني عجميه |
|
#6
|
|||
|
|||
|
‘ __________________ ![]() |
|
#7
|
|||
|
|||
|
معشوق الطيب |
|
#8
|
||||
|
||||
|
الله الله |
|
#9
|
|||
|
|||
|
ولا انت ولاهنت على مرورك |
|
#10
|
|||
|
|||
|
عزاااااااه |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|