اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 13-09-2011, 02:09 AM
رمش فارس رمش فارس غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 773
لماذا العيب ..اشد من الحراااام


- لك صديق تثق به ..
- ولصديقك صديق يثق به ..
- ولصديقه صديق يثق به ..
- فاحتفظ بأسرارك لنفسك 

‏​ ˇ2 ↓

لماذا ..!؟
[ العَيب ] عِندنا . .
أشدّ من [ الحرام ] 
هل لأننا
نهتم للخَلق ،
أكثر من الخالق !

‏​ ˇ3 ↓

الجنسيات تختلف .. ولكن البشر واحد ..
فلا تنظر للجنسية ومن اي بلد ينتمي ..
ولكن اعرف قلبه وتفكيره الى اي مبدأ ينتمي ..

‏​ˇ4 ↓

اللسان ملعقه
و العقل ٳناء ¸
و كم من ملعقه ٲكبر من ٳناء !

‏​ˇ5 ↓

ﻻ يستطيع أحد العَوده
إلى الماضي والبدء ﻣن جَديد 
لكن يستطيع :
أن يبدأ ﻣن الآن 
ويصنع نهايه جديده 

‏​ˇ6 ↓

مَن لم يشرب ,،
مِن بئر التجربة ،
مات عطشاً
في بحور الجهل ,

‏​ˇ7 ↓

لو شعـرت بـالتأنيـب
على موقف فعلته
ذكّر نفسك أنّك بشر
أخطأت, وتخطئ, وسوف تخطئ
لا مفر من بشريتك
*...*ُ/ إندم لـحـظـة =-?
ــ
ثم إستبدل الشعور مباشرة
بنيّة صادقة للتغيير <3

ˇ8 ↓

مُمَارسَة (قوّة السُلطه)
على ضعيّف :
ردّة فعل ناتجه عن
[ضعف شخصيه] ¸!

ˇ 9 ↓

الناس : أجناس ( ² )
- فَلا ، تكُن من [ الجنس ] ..
الذي تقدمت ( النون ) على ( الجيم )

ˇ 10 ↓

القلق .. 
مثل الكرسي الهزّاز
سيجعلك تتحرّك دائماً `̨ لكنّه
لن يوصِلك إلى أي مكان

__________________
<<< ربي أعطني فرحه لا تغيب>>>>

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:32 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com