اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 28-08-2011, 02:22 AM
الموت رحمة الموت رحمة غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 11
فزعتكم يا اهل العجمان تطورات عمليات الطفل اليتيم جابر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخواني اخواتي الاعزاء

احيكم وابارك لكم حلول الشهر الفضيل

علينا وعليكم بالستر والعافية ومعطر

بالصلاة على النبي علية الصلاة والسلام

شهر الرحمة والكرم ...

شهر التعاون والمحبة

فعلا وبصدق هو شهر الله

وهو خير من يجازي عبادة على روحهم الطيبة معا بعضهم البعض

أخواني أخواتي

جميعكم او اكثركم سمع عن الطفل اليتيم جابر ومعاناته

والى ما شاف موضوعي القديم يعمل بحث في جوجل

بعنوان

نداء للقلوب الرحيمة انقدو الطفل اليتيم جابر

وتابعتم معي اول با اول التطورات

واكثركم شاف موضوعي القيدم

تابعتم معي وشفتو الصور والتقارير

والان

أخواني أخواتي

كما ان في هذه الحياة ساعات ولحظات فرح

ايضا فيها لحظات حزن ومرض

وقد يدوم الحزن عندما يشعر الانسان انة وحده

ولكن بوجود الله سبحانة وتعالي

وتسخيرة في عبادة الصالحين

لا يدوم الحزن

طالما هناك رحمة وخير

ولسة الدنيا بخير

كما علمتم

فقد ابتلانا الله

ولله الحمد

بلاء يفوق قدرة الانسان على التحمل


ولكن ندعو الله ان يكون صبرنا

وتحملنا

ووقوف اهل الخير معنا

ان نكون اجتازناه بخير

فقد علمتم بحاله أخي جابر وامي

والحادث الجلل الذي هز عائلتنا


وبحمدلله صبرنا وندعو الله ان يكون صبرنا وبلأنا

كفارة للذنوب ورحمة من الله

فأن الله اذا احب قوما ابتلاهم

وقد مررنا بهموم كثيره

وتحملنا ديون فوق طاقتنا ولله الحمد


ولم يقصرو اهل الخير ابد معنا

في رحلتنا الاولي والتاني لعلاج اخي

وكانت رحلة علاج طويله ومريرة

ولا اقول لكل من وقف معنا


شكرا

وانما اقول

جزاكم الله خير الجزاء

وبارك لكم في انفسكم

ومالكم

وذرياتكم

وجعلها الله في ميزان حسناتكم

كاجبل احد باذن الواحد الاحد

أخواني أخواتي

في رحلتنا التانية للعلاج

سوينا اخر عملية لخي جابر

ولله الحمد نجحت العملية

ولكن كل شي مكتوب

وقد رحل أخي جابر عن دنيانا الى الاخرة

فبعد رحلة معا العلاج وكثير من العمليات الجراحية

فقد اخد الله أمانته

وقد توفي اخي جابر

وارجو من الله ان يتغمده بواسع رحمته وان يصبرنا

ويصبر أمي المريضة والتى عانت الكثير والكثير

والحمدلله على كل حال

وهذا صور اخي في العملية الاخير ونجاحها

واتمنى من كل من يشاهد صورته يدعو له

ويقرأ الفاتحة على روحه البريئة الطاهرة ...

















الله يرحمة

وأقول لأهل الخير والجود ...

عمل الخير لا يحتاج الى انسان مريض فقط

فقد قال رسول الله صلي الله علية وسلم

من فرج عن اخيه كربة من كرب الدنيا

فرج الله عنه كربة من كرب الاخرة

اخي وقد مات والله يرحمة

ولكن رحلة علاجة وعملياته ومرض امي التى تعاني من انزلاق غضروفي

وانا لم اعد املك شي

فقد تحملت ديون كثيرة

وبداو اصحاب الديون يطالبون بفلوسهم

وقد قدمو شكوي عليا في الشرطة وانا وربي شاهد ما املك شي

ولو رحت الشرطة بتكون امي وحيدة ومحد راح يعتني فيها

ومستعد اعطيكم افادة من الشرطة



اخواني اخواتي

التسخير من رب العالمين

فمن له بجائزة من الله تنجية يوم القيامة وتكون رصيد في ميزان حسناته

اتمنى وانا كلي يقين بربي الكريم القادر الذي

سخر لي عباده في مرض اخي


اتمنى ان يسخر لي عباد صالحون من خيره عبادة يفرج عن كربه ديوني

وكما يقول المثل

عامل الله وابشر بخير

وابدا ابدا

ان الله لا يغفل عن اعمال عبادة الصالحين

وانا كلي تقة في تسخير ربي

ولا يكلف الله نفسا الا وسعها

فزعتكم

للي يحب يعمل خير ويفرج كربتنا

يتواصل معي

00967736813828

اخواني اخواتي الديون الى عليا في ذمتي حوالي 7500 ريال سعودي

هذا


افادة والتزام مني للشرطة





فزعتكم


فرجو كربتنا الله يفرج كربتكم

من لنا غيركم من بعد الله من؟؟

وسامحوني
وصلو على النبي يا جماعة الخير




التعديل الأخير تم بواسطة عـزوز ; 29-08-2011 الساعة 12:26 AM سبب آخر: تصغير الصور
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28-08-2011, 02:22 AM
الموت رحمة الموت رحمة غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 11

عهد عليا وفي ذمتي الى يوم الدين في قربتي اتحمله الى يوم تلتف الساق للساق

من وقف معي

يبشر بالدعاء له ولكل اهله الاحياء منهم والاموات

بكل صلاة وبكل قيام وبكل سجود وبكل يوم

واختم القران الكريم على نيته

وهذا عهد بيني وبين ربي وفي ذمتي ورقبتي الى يوم القيامة

الى يوم نتقابل امام ننعرض امام المولي سبحانة وتعالي

فزعتكم

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29-08-2011, 12:35 AM
عـزوز عـزوز غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1

الله يرحمه

ويكون بعونكمـ




,


التعديل الأخير تم بواسطة عـزوز ; 29-08-2011 الساعة 11:02 PM
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29-08-2011, 01:01 AM
الصورة الرمزية الـعـابـر
الـعـابـر الـعـابـر غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: محافظة الأحمدي
المشاركات: 57,769

الله يرحمه

__________________


التعديل الأخير تم بواسطة عـزوز ; 29-08-2011 الساعة 11:14 PM
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29-08-2011, 02:54 AM
العــــديم العــــديم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 15,361

الله يرحم جابر

ويشفي مرضاكم .. ويفك عوقكم
وييسر امرك ويفرج همك


ياليت لو حطيت رقم حساب حتى تسهل على اخوانك المتبرعين الوصول اليك

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29-08-2011, 05:04 AM
الصورة الرمزية ابو سالم الدويخ
ابو سالم الدويخ ابو سالم الدويخ غير متواجد حالياً
 مراقب
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: الكويت الله يعزها
المشاركات: 2,486

الله يرحم جابر

ويفك عوقكم و يفرج كربتكم و ييسر أموركم ويحل عقد مصايبكم

والله يجزاك خير

__________________
سبحان الله و بحمده .. سبحان الله العظيم




..

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29-08-2011, 06:39 AM
ابو راشد الرطام ابو راشد الرطام غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: الجهراء
المشاركات: 257

الله يرحم كل المسلمين
واشكرك على الموضوع الجميل

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 29-08-2011, 06:44 AM
ابو براك العجمي ابو براك العجمي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 20

السلام ورحمة الله وبركاته
الله يشافيه ويعافيه بأذنه تعالى...

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 29-08-2011, 08:07 AM
الحوشان الحوشان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 88

الله يرحمك يا جاابر ويشفي امك

لاحول ولا قوه الا بلله والحمد لله ع كل سي اصبنا به الله واسال الله العفوو والعافيه لجميع المسلمييين يا رب

((( اخووي يا ليت تحط رقم حسااب يكوون افضل ويسعدنا ع اللي نقدر عليه. )))


اسال الله العفو والعاافيه ياا رب

__________________
**أحلف !! وأقول إني مع آلوقت .. بَ أنســـآك .. ؟
الله .. يسآمحني ! على " حلف كآذب


http://i.imgur.com/IoUxk.jpg

(( واثق الخطوه يمشي ملكن )) 

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 29-08-2011, 12:39 PM
الموت رحمة الموت رحمة غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 11


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

امين يارب الله يسمع منكم
والحمدلله على كل حال املنا في الله ثم فيكم

جزاكم الله خير

اخواني اخواتي اجمالي تبرعات وصلتني


فاعلة خير سعودية

تبرعت بمبلغ 500 ريال سعودي

فاعلة خير سعودية

تبرعت بمبلغ 300 ريال سعودي

فاعل خير اماراتي

تبرع بمبلغ 800 درهم اماراتي

فاعل خير عماني

تبرع بمبلغ وقدرة ما يعادل 400 ريال سعودي

فجزاهم الله خير والله يطول بعمرهم والله يسعدهم والله يستر عليهم زي ما سترو علينا

وعهد عليا وفي ذمتي الى يوم تلتف الساق للساق الدعاء لكم ولكل اهلكم الاحياء منهم والاموات

بكل صلاة وقيام وسجود


اخواني اخواتي

اجمالي الى ناقصنا الان

5500 ريال سعودي

فزعتكم يا ملسلمين كل واحد بلي يقدر عليه

من لنا غيركم من بعد الله

من

من

فرجو كربتي ارجوكم فرجو كربتي وضيقتي


اللهم كلما أسر عبد من عبادك قلب مؤمن وافرحة

اللهم افرحة في دنياه واخرته

اللهم بشره با الخير

والرضا واضئي قيره

وبارك في عمره ما مضي وما أتي

فرجو عن كربتي الله يفرج كربتكم بحق الشهر الفضيل

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com