اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: الـمنتدى السياســي ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-07-2011, 10:58 AM
فهيد الهتلاني فهيد الهتلاني غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: معقل الأحرار :)
المشاركات: 9,167
Arrow الطبطبائي : نواب "الوطني" مواقفهم متذبذبة من رئيس الحكومة .



عبرعضو كتلة التنمية والإصلاح النائب د.وليد الطبطبائي عن استغرابه الشديد من التصريح الذي أدلى به النائب صالح الملا على حسابه في "تويتر" مؤكداً إن موقف كتلة التنمية والإصلاح كان واضحا إزاء استجواب كتلة العمل الوطني للشيخ أحمد الفهد حيث كان موقفها مؤيداً لذلك الاستجواب.


وقال الطبطبائي في تصريح خاص لـ إن الفرق بيننا وبين نواب كتلة العمل الوطني "أننا في كتلة التنمية موقفنا واضح لايتغير ومطالبنا هي الإصلاح الشامل، إذ لانقوم بانتقاء رموز الفساد لكي نستجوبهم بينما نواب كتلة العمل الوطني على النقيض من ذلك فمواقفهم متذبذبة من سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد" مشيراً إلى أنهم سمحوا له بمواصلة سياسته ونهجه الخاطئين رغم أنه هو السبب الرئيسي وراء تدهور الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الكويت منذ توليه رئاسة مجلس الوزراء.

وتعليقا على ما قاله النائب صالح الملا بأن هناك من استغل حماس الشباب لقضايا بعيدة عن الاصلاح السياسي ، ذكر الطبطبائي إن التجمعات الشبابية لها رأيها وتوجهاتها المستقلة ولا يملك أي شخص فرض أي رأي أو أي موقف عليها ، وفي كافة الأنشطة و الفعاليات والتجمعات في الساحات سمحنا للقوى الشبابية بأن يختاروا توجههم والتوقيت والمتحدثين في تلك التجمعات وأعطيناهم دوراً كبيراً ونحن اكثر ناس اعطينا الشباب حرية العمل والحركة وفق قناعاتهم وكنا مساندين لهم فقط

وتابع الطبطبائي : أدعو الأخ صالح الملا إلى أن يعيد قراءة أسماء القوى الشبابية وبياناتها الصادرة عنها وكذلك التجمعات التي نظمتها وسيجد ان قضيتهم الاساسية هي المطالبة برئيس وزراء جديد ونهج جديد وهذه هي أعلى مستويات الاصلاح السياسي ومحاربة الفساد و بالتالي لم يستغل احد حماسة الشباب كما يريد ان يصور.

وكان النائب صالح الملا قال في حسابه على تويتر "إن هناك من استغل حماس الشباب في قضايا بعديدة كل البعد عن الإصلاح السياسي والقضاء على الفساد" في إشارة إلى التجمعات التي شارك فيها نواب من كتلتي التنمية والإصلاح والعمل الشعبي.

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-07-2011, 03:07 PM
الصورة الرمزية الـعـابـر
الـعـابـر الـعـابـر غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: محافظة الأحمدي
المشاركات: 57,769

نواب كتلة الوطني نواب مصالح ونفاق

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com