اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى الـشعر العــام ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 14-05-2011, 02:57 AM
بنت الجوووود بنت الجوووود غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بـــيـــن رمـــشــك وعــــيـــنـــك..
المشاركات: 300
يـــالــــهــــمـــــوووووم ,,,

[color="darkorchid"]يا الهموم اللي علي اثقل من هموم الركايب
ساعد الله قلبي الي مرتكي لحمول همي


يا الظروف الي علي وين ما وجه صعايب
ياكثر ما مسحت الدمع منها براس كمي


يا الجروح الي يجي هذا وذاك العام طايب
كل ما هبت ظروف الوقت شمي وستشمي


من عرفت العلم والضحكات ننهبها نهايب
لا تقافلنا الزمن قمنا علىت الضحكه نسمي


وان ضحك وجه الزمن تقلى مثل شرواي هايب
اي اهابك يا زمن وان سقت ضحكاتك يمي


منك وانا وان زنت بعيوني يا بو وجهين تايب
ادري انك لا ضحكت القاك طاعن ولد عمي


تشتكي من سطوتك وتقول من شقر الذوايب
وكل جرح يهون غير جروحك مات دمي


بس تنزفنا هموم ونضحك بوجه القرايب
ومن نشدني مالي الا بخير وهمومي بدمي


وانت يالي منك ثلثين الخفوق اصبح خرايب
دام بعثرني زمان الذل ما يغيرك لمي


لمني تكفى ترى ما عاد فيني لمصايب
يا خلف جدي وناس والا يا ريحته امي


لا تخليني وانا شفني شباب براس شايب
كان انت اقفيت مع هالناس محدن لديمي


مثل مال للهم سبة للفرح تبقى سبايب
انت يا فرحه ويا ضحكة ويا مدري شسمي


انت اخر ما بقى للي في الحياة من الحبايب
في زمان ما نشد والله عن مدحي وذمي


الزمن كم واحدن قبلي موريه العجايب
والمصبيه كانك اللي مع زماني صرت همي

[/color]

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14-05-2011, 04:56 AM
ديقول22 ديقول22 غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: ماحس في لذة الدنيا وبهجتها... الا لقلتي احبك مووووت ياديقول !!
المشاركات: 5,003

لمني تكفى ترى ما عاد فيني لمصايب
يا خلف جدي وناس والا يا ريحته امي


لا تخليني وانا شفني شباب براس شايب
كان انت اقفيت مع هالناس محدن لديمي





لاهنتي يالغاليه . .

__________________
،،،،،،،،

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14-05-2011, 04:00 PM
بنت الجوووود بنت الجوووود غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بـــيـــن رمـــشــك وعــــيـــنـــك..
المشاركات: 300

ولاانت يالغلا

ولاهنت ع مرورك العطر
لاعدمناك

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14-05-2011, 04:02 PM
سلطان ال شريد سلطان ال شريد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,520

مثل مال للهم سبة للفرح تبقى سبايب
انت يا فرحه ويا ضحكة ويا مدري شسمي


انت اخر ما بقى للي في الحياة من الحبايب
في زمان ما نشد والله عن مدحي وذمي


الزمن كم واحدن قبلي موريه العجايب
والمصبيه كانك اللي مع زماني صرت همي


اللـه علـى الاختيآر ..

صح لسسآن ششآعرهآ ولا هآن نآقلهآ ..

اختيآر ذوق وروعه ..

لاهنتي

تحيآإتـي ....

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14-05-2011, 04:04 PM
بنت الجوووود بنت الجوووود غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بـــيـــن رمـــشــك وعــــيـــنـــك..
المشاركات: 300

ولاهنت عى مرورك العطر
لك ارق التحايااا

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14-05-2011, 04:10 PM
جـاركـ الله..! جـاركـ الله..! غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 1,770

وانت يالي منك ثلثين الخفوق اصبح خرايب
دام بعثرني زمان الذل ما يغيرك لمي

,
,
,


[color="Red"]لمني تكفى ترى ما عاد فيني لمصايب
يا خلف جدي وناس والا يا ريحته امي[/COLOR

صح لسان شاعرهآ ولاهان ناقلهآ ولاهنتي يابنت الجود علي النقل الراااائع والمبدع

تحيآآآآآتي لش وبنتظآآآآر جـــديدش .

دمتي بالغــــلآآآآآ.

__________________
[/quote]






أما آعطني حبن بكآمل أصوله ...؟

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ والآ بلآ عشق تولوه جهـــــال ...!!

قلبن هجرته لآتنوي دخوله ...؟؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ يكفيه من عمره عذآب وغربال ...؟!!

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14-05-2011, 05:19 PM
بنت الجوووود بنت الجوووود غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بـــيـــن رمـــشــك وعــــيـــنـــك..
المشاركات: 300

تسلم يالغلاااا ع مررروررررك العطر

دووووم منور صفحتي

لاعدمناك

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14-05-2011, 08:33 PM
راعي الشاص راعي الشاص غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: المنــطقه العـــآآشره
المشاركات: 443

منك وانا وان زنت بعيوني يا بو وجهين تايب
ادري انك لا ضحكت القاك طاعن ولد عمي


صح لسانش ولسان شاعرها ...
لاهنتي يا بنت الجوود على النقل الرائع والذوق الاروع ..
بانتظار جديدش

__________________



لآ شفت بالدنــيا هموم وحسآري ,,
..................... وضاق الفضاء بعينك وناديت
<ويــلاه> ..!!

اركب على الشاص.. جيب البراري ,,
.................... اللي حـــمل مع سايقه ماه وغذاه .. !!

يشوف عينك لاطرا لك طوآري ,,
................... ويقضي لزومــك لا تخاويــت ويآه .. !!




. . . . . .

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15-05-2011, 07:51 AM
بنت الجوووود بنت الجوووود غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بـــيـــن رمـــشــك وعــــيـــنـــك..
المشاركات: 300

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الشاص مشاهدة المشاركة
منك وانا وان زنت بعيوني يا بو وجهين تايب
ادري انك لا ضحكت القاك طاعن ولد عمي


صح لسانش ولسان شاعرها ...
لاهنتي يا بنت الجوود على النقل الرائع والذوق الاروع ..
بانتظار جديدش


ولا هنت ع مرورك الي دايم معطر صفحتي
لك ارق التحااااياا

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 15-05-2011, 04:43 PM
الســـيبيري الســـيبيري غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: شبكة العجمان
المشاركات: 2,247

صح لسانك ولسان شاعرها
ولاهنتي ع النقل الرائع
تحيــاتي,,

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com