
أكدت مصادر طبية مصرية الثلاثاء أن الرئيس المصري السابق، حسني مبارك، قد أدخل إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي للعلاج، فيما أكد أحد أطباء أن الرئيس السابق بصحة مستقرة.
ففي اتصال هاتفي مع قناة النيل الإخبارية، أكد الطبيب محمد فتح الله من مستشفى شرم الشيخ الدولي إدخال مبارك، البالغ من العمر 82 عاماً، المستشفى الكائن في منتجع شرم الشيخ، مشيراً إلى أن حالته الصحية مستقرة.
وكان الرئيس المصري السابق قد أدخل من أجل عملية جراحية في الظهر في العام 2004، كما أجريت له عملية استئصال مرارة في العام 2010.