اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 27-02-2011, 12:56 PM
المبهم المبهم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: عروس الخليج ( الكويت )
المشاركات: 3,902
احتفالات ابراج الكويت بالاعياد الوطنية بالصور :)









بسم الله الرحمن الرحيم








السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...





في وجود هذه الصور ما اقدر اعبر عن اي شي






شوفوا وابي تعليقكم ورايكم !!




































































































































اشكر كل من ساهم في هذه الاحتفاليه المشرفه والرائعه بكل ما تحمل هذه الكلمة من معنى




ونظمنا مسيره لطلبة الكويت في الامارات وسويناها في دبي شارع ( ج ب ار ) وكان التفاعل من الاماراتيين غير طبيعي وياخذون مننا الاعلام ويحطونها بسياراتهم





وكذلك شاركت سيارات سعوديه وقطريه لمسيره طلبة الكويت في الامارات والله يدوم الخليج وشعب الخليج وحكام الخليج ويحفظهم من كل شر


ابداع وشي خيال

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27-02-2011, 01:09 PM
اسجد لربي عجميه اسجد لربي عجميه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: فوق عرش الزين.....أنا ذروه..
المشاركات: 711

اي حلو الصراحه منظر الابراج حيل مبدعين ...

لاهنت ع الصور الحلوه ،،

تحيااااتي،،

__________________
إماااا تجيني حكمة ابداااع أبلغ من الصمت .......

ولاااا التزمت الصمت والصمت حكمة !! ....

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27-02-2011, 01:11 PM
يالله عفوك يالله عفوك غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 265

الله يعطيهم العافيه على التنظيم الاكثر من راقي

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27-02-2011, 10:12 PM
اموت واحيابك اموت واحيابك غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: zell am see
المشاركات: 1,497

صور جميله واحتفالات اجمل


والله يحفظ الكويت من كل شر ويديم علينا الامن والامان


لاهنت يالمبهم

__________________
جـــعلني قبلك وجعلك فالوجــــود ....!!!

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27-02-2011, 11:41 PM
ساره الدوسري ساره الدوسري غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: الــــكـــويــت
المشاركات: 39

تسلم على النقل..
مناظر اكثر من رائعه..

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28-02-2011, 12:50 AM
ابــ مشخه ــن ابــ مشخه ــن غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 1,237

لا موصج

حرام مرحنا كل هذا قسم بالله مو طبيعي

ولاهنت

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28-02-2011, 01:49 AM
بوح الانين بوح الانين غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 569

ماشاء الله وتبارك الرحمن
مناظر جميله واحتفال رائع عسى الله يديم الافر اح علينا..
ويحفظنا من شر الاشرار وكيد الحاسدين والفتن..
ويديم المحبه والأخوة بين ابناء الخليج خليجنا واحد..
المبهم لاهنت ع النقل الرائع والله يوفقك في دراستك..

__________________
آلدنيآ هذي زآيله لآ تعتبرهآ رآس مآل..
آلرآبح إللي عز نفسه بآلزمن مآذلّهآ..

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28-02-2011, 01:34 PM
المبهم المبهم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: عروس الخليج ( الكويت )
المشاركات: 3,902

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسجد لربي عجميه مشاهدة المشاركة
اي حلو الصراحه منظر الابراج حيل مبدعين ...

لاهنت ع الصور الحلوه ،،

تحيااااتي،،







حياكم الله

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28-02-2011, 01:48 PM
مطلق الخالدي مطلق الخالدي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: في مرقب واشوف كل الوادي
المشاركات: 8,292

بصراحه صور روعه
وتنظيم اروع
والله يديم افراحكم يا الكويت

__________________

هجرت البعض طوعا ً لأني
رأيت قلوبهـــــم تهـــوى فراقي ..نعم اشـــتاق !!!

ولكن وضعت كرامتي فوق اشتياقي
وارغب وصلهــــم دوما , ولكن ..
طريق الذل لا تهواها ســــــــاقي !!!
لست أفضل من غـيري لكني
أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28-02-2011, 03:19 PM
المبهم المبهم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: عروس الخليج ( الكويت )
المشاركات: 3,902

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالله عفوك مشاهدة المشاركة
الله يعطيهم العافيه على التنظيم الاكثر من راقي








حياك الله وشكرا عـ المرور

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com